أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس وزراء اليونان: أزمة اللاجئين لاتخص أثينا فقط بل جميع دول أوروبا

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 11:48 ص
رئيس وزراء اليونان: أزمة اللاجئين لاتخص أثينا فقط بل  جميع دول أوروبا  رئيس وزراء اليونان
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كرياكوس ميتسوتاكيس، رئيس وزراء اليونان، إن الجميع لابد أن يتكاتف  لمواجهة التحدي المتمثل في تدفقات الهجرة ، والتى نجحت الدولة في السيطرة عليها إلى حد كبير.

وأضاف  رئيس الوزراء فى تصريحات صحفية فى لقاءه مع رئيس وزراء ولاية  راين الألمانية:ويسرني أن هذا أمر معترف به من قبل ألمانيا وأوروبا ككل ، لأن اليونان لا تحرس حدودها فحسب ، بل حدود أوروبا أيضا.

 وأشاد رئيس وزراء ولاية شمال الراين  ويستفاليا أرمين لاسيت،  باليونان للاقتصاد ، ومواجهة وباء كورونا وتأمين الحدود اليونانية الأوروبية ، خلال تصريحاته مع رئيس الوزراء ، مشيرا إلى إمكانية التعاون الثنائي في قضايا الطاقة.

 وناقش الطرفان قضايا الطاقة، مشيرين إلى أن ولاية شمال الراين - وستفاليا لديها القدرة على دعم بلادنا من حيث طاقة الرياح و الخلايا الكهروضوئية، بالإضافة إلى ذلك، ركز السياسي الألماني على حقيقة أن اليونان تمكنت خلال أزمة وباء كورونا من التعامل مع هذا الوضع بطريقة ممتازة" ، مشددًا بشكل خاص على أن "جميع الإجراءات اللازمة قد اتخذت في مجال السياحة.

كما تحدث عن القرارات  التي اتخذتها الحكومة اليونانية هذا الأسبوع بشأن قضايا الرقمنة، في حين كان تحليليًا بشكل خاص بشأن قضية الهجرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة