حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرص مستقبلية

الخميس، 06 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرص مستقبلية برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالشخصية الطفولية والمألوفه ولديه الكثير من الأصدقاء ويحب الآخرين ومن مشاهير برج الدلو السندريلا سعاد حسنى.


برج الدلو على الصعيد المهني:

تتطوع لتولي مهمة إضافية اليوم وهذا يعني أن هناك عملاً إضافيًا تقوم به ولكنك لن تكون منزعجًا فإنجازك في هذا العمل سيكون في صالحك على المدى البعيد ويمنحك مكانة كبيرة عند رؤسائك في العمل ويفتح لك المجال لفرص كبيرة في المستقبل.

برج الدلو على الصعيد العاطفي: 

العطاء غير المشروط أهم ما يميز الحب الحقيقي الصادق، وهو ما تختبره اليوم في علاقتك العاطفية التي تمر بمنحنى خطير يضعك أنت والشريك أمام اختبار قاسِ بشأن مدى صدق حبكما.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

كن حذرا في كل ما يتعلق بجهازك الهضمي لأنه ليس على ما يرام اليوم وقد تواجه مشكلات عديدة معه خاصة إذا كنت ممن يعانون بشكل مزمن من مشاكل مع القولون، حاول أن تكثر من السوائل وتتجنب الأكلات كثيرة الدهون. 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو: 

أنت حنون ورقيق جدًا اليوم وهذا يمنح الآخرين فرصة ذهبية ليطلبوا منك ما يريدون وستجد أنت سعادة كبيرة في العطاء وتلبية ما يطلبونه منك، استمتع بهذه الحالة فمكاسبها المعنوية والمادية ستجنيها قريبا.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة