حظك اليوم الجمعة 7/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أفكارك

الجمعة، 07 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 7/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أفكارك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الممثلة سهير رمزى

سهير رمزى
سهير رمزى

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

حاول أن ترتب أفكار حسب الأولوياتك وتعمل عليها بشكل مستمر، فلديك أفكار كثيرة ومتنوعة، بهذا ستنجز الكثير من المهام وتتولد لديك الكثير من الأفكار التي ترفع من شأنك في العمل، وتنال ثقة من حولك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حاول أن لا تجعل ضغوط العمل تؤثر عليك وعلى حياتك الشخصية والاجتماعية بشكل كبير، العائلة تحتاجك الفترة المقبلة لتشاركها اهتماماتها، ستجد الحياة أفضل بكثير وستستمتع بكل دقيقة فيها .

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

قد تشعر بقليل من الآلام في المعدة، حاول أن تتوجه للطبيب وتستمع لنصائحه، مع تناول بعض المشروبات الدافئة، والابتعاد عن تناول الأطعمة السريعة وخاصة الحارة منها .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

عليك بتحسن علاقاتك مع كل من حولك، الفترة القادمة تستدعى للاهتمام أكثر بالعلاقات، ستدخل مجال جديد يفتح لك الكثير من المهام الصعبة والتي يعتمد عليك فيها وهذا يحتاج علاقات أكثر

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة