بيراميدز يختبر عبدالله السعيد والشناوى لتحديد موقفهما من مواجهة الزمالك

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 06:06 م
بيراميدز يختبر عبدالله السعيد والشناوى لتحديد موقفهما من مواجهة الزمالك عبد الله السعيد لاعب بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع عبد الله السعيد قائد وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، وأحمد الشناوى حارس المرمى، لإختبار طبى قبل التدريبات الجماعية التى ستنطلق بعد قليل، على ملعب الدفاع الجوى، من أجل التأكد من جاهزيتهم أو عدم جاهزيتهم للمشاركة فى مباراة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل، باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويأتى الاختبار الطبى للثنائى، بعد أن تعرض أحمد الشناوى لإصابة قوية فى مران الفريق الأخير على مستوى العضلة الضامة ليجرى اللاعب اشعة اليوم لتحديد موقفه وإن كان الاتجاه الاقرب هو استبعاده من اللقاء.

وكانت إصابة عبد الله السعيد نجم هجوم الفريق قد تجددت فى العضلة الخلفية بعد مشاركته للمرة الأولى فى مران أمس الاثنين، حيث غاب صانع الألعاب الدولى عن آخر مباراتين لبيراميدز وبالتحديد مواجهتى الإنتاج الحربى والتى انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 3/0، كما غاب عن مباراة أسوان التى انتهت بفوز الفريق السماوى بنتيجة 2/1 عقب إصابته فى مباراة سموحة ببطولة الدورى العام.

ورفع عبد الله السعيد رصيده إلى 107 أهداف فى مسيرته بالدورى المصرى الممتاز، ليتجاوز زميله السابق محمد أبو تريكة أسطورة الكرة المصرية والأهلي، الذي سجل 106 أهداف مع المارد الأحمر والترسانة بالمسابقة.
 
واحتل النجم الدولي المرتبة السادسة في قائمة أعضاء نادي المائة متساويًا مع أحمد الكاس، نجم الزمالك والأولمبي السابق، ليصبح على بعد هدفين فقط من معادلة محمود الخطيب، رئيس الأهلي الحالي، صاحب المركز الخامس.
 
وسجل عبدالله 50 هدفًا مع الأهلي منذ موسم (2011-12) حتى (2017-18)، و36 هدفًا مع الإسماعيلي منذ موسم (2003-04) حتى (2010-11)، قبل تسجيل 21 هدفا مع بيراميدز بالموسمين الماضي والحالي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة