إكسترا نيوز تفند أكاذيب الإخوان ضد مصر.. خبراء: إنجازات الدولة تصيب الجماعة بالهلاوس وتجعلهم يكذبون.. التنظيم سيزيد من حجم الشائعات والأكاذيب التى يروجها ضد مصر.. وقنواته تتلقى تمويلات ضخمة من الخارج "فيديو"

الأحد، 13 سبتمبر 2020 08:30 م
إكسترا نيوز تفند أكاذيب الإخوان ضد مصر.. خبراء: إنجازات الدولة تصيب الجماعة بالهلاوس وتجعلهم يكذبون.. التنظيم سيزيد من حجم الشائعات والأكاذيب التى يروجها ضد مصر.. وقنواته تتلقى تمويلات ضخمة من الخارج "فيديو" قنوات الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على الأكاذيب التي تروجها جماعة الإخوان، عبر قنواتها التحريضية من أجل نشر الفوضى والتحريض ضد الدولة المصرية، كما استعرضت القناة نفى مصدر أمنى، ما تم تداوله على أحد مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو تضمن تجمع عددا من الأهالى بمنطقة الدويقة، بمحافظة القاهرة وقطع طريق الأوتوستراد، لافتاً إلى أن حقيقة الأمر ترجع إلى تردد عدد من المواطنين على أماكن مخصصة بمعرفة الحى لتسجيل بياناتهم، وذلك فى إطار خطة تطوير المنطقة.. مؤكداً أن ما تم تناوله فى هذا الصدد عارٍ تماماً من الصحة جملةً وتفصيلاً.

من جانبها قالت سارة عيد، رئيس وحدة الشفافية والمشاركة المجتمعية والمتحدث الرسمى لشئون الموازنة بوزارة المالية، إن إنجازات الدولة تصيب جماعة الإخوان الإرهابية بالهلاوس وتجعلهم يكذبون، موضحة أن الفترة الراهنة نشهد استقرارا للمنظومة الضريبية.

وأضافت رئيس وحدة الشفافية والمشاركة المجتمعية، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن الدولة تسعى لتخفيف الأعباء الضريبية على المواطنين، ودفع المنظومة الضريبية بمزيد من السرعة، بجانب تحسين بيئة العمل.

ولفتت رئيس وحدة الشفافية والمشاركة المجتمعية، إلى أنه يتم دفع النشاط الاقتصادى لحزمة تحسينات، ومنع أي تهرب ضريبى، ومزيد من الضبط الضريبى، وهو ما يجعل قنوات الإخوان تبث أكاذيب بشأن المنظومة الضريبية ضمن مخططات الإخوان الخبيثة للتحريض ضد مصر.

بدوره أكد محمود بسيونى الكاتب الصحفى، أن جماعة الإخوان ستزيد من حجم الشائعات والأكاذيب التي تروجها ضد مصر، موضحا أن قنوات الجماعة التحريضية ستكثف من حملاتها التحريضية ضد الدولة المصرية من أجل تحقيق هدفها في نشر الفوضى بالبلاد.

وقال الكاتب الصحفى، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن قنوات الإخوان تتلقى تمويلات هائلة من الخارج من أجل تدشين تلك الأكاذيب والأخبار المزيفة ضد مصر، في محاولة من الجماعة للتشكيك في الإنجازات التي تحققها الدولة خلال الفترة الراهنة.

وأوضح محمد بسيونى، أن تلك الحملات الإخوانية فشلت حتى الآن في نشر التضليل، لافتا إلى أن الجماعة تعتمد على الفيديوهات المفبركة وتجزأة التصريحات والفيديوهات في محاولة من التنظيم لتزييف الواقع وإظهار أن الدولة لا تشهد أي نجاحات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة