أندريس إنييستا يبدأ الترويج لمشروعه الخاص تمهيداً لاعتزال كرة القدم

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 03:53 م
أندريس إنييستا يبدأ الترويج لمشروعه الخاص تمهيداً لاعتزال كرة القدم أندريس إنييستا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب النجم الإسباني أندريس إنييستا قائد نادي برشلونة السابق ولاعب نادي فيسبل الكوري الحالي، من اعتزال كرة القدم بعد مسيرة عطاء كبيرة استمرت لأكثر من 20 عاماً داخل الساحرة المستديرة، بدأت مع النادى الكتالونى فى 1999 بهدف فوزه فى المباراة النهائية لبطولة كأس نايك الرياضية آنذاك، وسرعان ما ذاع صيته لينضم للفريق الأول للنادي لسنوات طويلة حقق فيها عدد كبير من البطولات.

ويبدأ اللاعب الإسبانى صاحب الـ36 عاماً، في الترويج لمشروعه الخاص مع اقتراب فترة اعتزاله عن كرة القدم نهائياً، ويشارك من حين لأخر تفاصيل العمل الذي سيقوم بتأسيسه، ونشر منذ قليل صورة لأحدي منتجات شركته الخاصة فى إنتاج الكحوليات مع عائلته والتي بدأوا في تأسيسها منذ 10 سنوات.

ووجه إنييستا، منذ أيام، رسالة مهمة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، إلى الفريق الكتالونى الذى يمر بأزمة كبيرة بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 بالدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة لقب الدورى الإسبانى الذى توج به الغريم التقليدى ريال مدريد، وودع كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائى أمام أتلتيك بلباو، ثم فشل فى التتويج بالسوبر الإسبانى مع بداية الموسم بعد الخروج أمام أتلتيكو مدريد من الدور نصف النهائى بنظام البطولة الجديد. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة