استبعاد مديرة مدرسة المسيرى بالإسكندرية لرفعه صورة واسم الشهيد من "فيس بوك"

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 11:33 ص
استبعاد مديرة مدرسة المسيرى بالإسكندرية لرفعه صورة واسم الشهيد من "فيس بوك" مدرسة الشهيد المسيرى
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبعد يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، مديرة مدرسة الشهيد محمد على المسيرى الإعدادية بنات، بإدارة العجمى التعليمية وإحالتها للتحقيق، وذلك لرفع صورة واسم الشهيد محمد على المسيري من الصفحة الرسمية للمدرسة "فيس بوك".
 
وأشارت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية فى بيان لها اليوم، إلى أن يوسف الديب وكيل المديرية التربية والتعليم، قد كلف الإدارة العامة للتعليم العام بالمديرية بتشكيل لجنة وبحث الشكوى المقدمة من والدة الشهيد محمد على المسيري المطلق اسمه على المدرسة بانتزاع اسم وصورة الشهيد من الصفحة الرسمية للمدرسة، وتم تكليف وكيله لتسير الأعمال بالمدرسة حتى انتهاء التحقيقات.
 
وأكد يوسف الديب على حق الشهداء الأبرار الذين قدموا دماءهم وأرواحهم الطاهرة فداء للوطن وتخليد ذكراهم ورعاية أسرهم رعاية كاملة عرفاً وامتناناً وتقديراً لشهداء مصر الأبرار لما قدموه من أجل حماية الوطن وسلامة أراضيه.
 
وكانت محافظة الإسكندرية قد أعلنت حصول فريق تعليم الإسكندرية لكرة القدم للمدارس المركز الأول جمهورى، وذلك تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وإشراف يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.
 
وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان لها اليوم، إلى أن فريق كرة القدم حصل أيضا على كأس الرئيس للتفوق الرياضي وتم تأهيله للبطولة العربية لكرة القدم، وتعد هذه المرة الأولى فى تعليم الإسكندرية يتم تصعيد فريق كرة القدم للمركز الأول جمهوري وللبطولة العربية.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة