طلاب جامعة الإسكندرية يشاركون فى معرض "بداية" للحرف التراثية (صور)

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 10:37 ص
طلاب جامعة الإسكندرية يشاركون فى معرض "بداية" للحرف التراثية (صور) طلاب جامعة الإسكندرية تشارك فى معرض " بداية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك طلاب معارض منتجي بجامعة الإسكندرية فى فاعليات المعرض الدائم للحرف اليدوية التراثية   "بداية" الذى افتتحته نيفين القباح وزيرة التضامن الاجتماعى، برفقه اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، بمنطقة الرصافة بمحرم بك بمحافظة الإسكندرية.

وذلك بالتعاون مع منظمة ليونز ميريت، على مساحة 500 متر،وبمشاركة 60 عارضاً من محافظات القاهرة والإسكندرية والبحيرة وجنوب وشمال سيناء والوادي الجديد والأقصر وأسوان. وتستمر فاعلياته حتى 13 أكتوبر القادم.

المعرض يضم أفكار لمشاريع خاصة بالشباب والمرأة المعيلة، كمعدات ماكينات وآلات لمساعدتهم على بدء مشروعات صغيرة لهم، كما يضم منتجات لشباب جامعة الإسكندرية، ومنتجات لابناءنا من ذوي الإعاقة من جامعة الإسكندرية ، وظهر شباب منتجي بعدد من المنتجات الخشبية والمنسوجات والزراعة والاكسسوارات .

وصرح الدكتور هشام جابر ان جامعة الإسكندرية ممثلة فى مركز التطوير الوظيفي وريادة حريص دائما على إعطاء الفرصة للطلاب للمشاركة في المعارض المختلفة على الصعيد المحلي والإقليمي مع صقل مهارات الطلاب الحرفية والمهنية، مضيا أن جامعة الإسكندرية تسعى جاهدة، لنشر الوعي بثقافة ريادة الأعمال، واعطاء الفرصة للطلاب للمشاركة مع مجتمع الصناعة . من خلال مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال والدورات التدريبية المختلفة .

IMG-20200916-WA0000
طلاب معارض منتجي بجامعة الإسكندرية
 
 
IMG-20200916-WA0001
طلاب معارض منتجى بجامعة الإسكندرية
 
 
IMG-20200916-WA0002
طلاب معارض منتجي بجامعة الإسكندرية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة