إيل فانينج بدون مكياج وتكشف عن إصابتها بـ"الإكزيما".. صور

الخميس، 17 سبتمبر 2020 12:00 م
إيل فانينج بدون مكياج وتكشف عن إصابتها بـ"الإكزيما".. صور إيل فانينج-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الممثلة الأمريكية إيل فانينج على مشاركة جمهورها أهم أخبارها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ولذلك نشرت يوم الثلاثاء ثلاث صور "سيلفى"، دون أن تضع أى نوع من أنواع مستحضرات التجميل، وقد ظهرت جفونها بلون وردى فاتح، ما جعلها تبدو وكأنها وضعت ظلال عيون، وفقاً لما ذكره موقع insider.

إيل بدون مكياج
إيل بدون مكياج

وقد أوضحت فانينج، لمتابعيها على "إنستجرام"، اللون الموجود على عينيها هو فى الواقع نتيجة إصابتها بالإكزيما، وهى حالة قابلة للعلاج تسبب بقعًا جافة وحكة على الجلد، حيث كتبت فانينج "أكزيما لكن أجعلها ظلال عيون".

نالت صراحة الممثلة الأمريكية إعجاب متابعيها على موقع "إنستجرام"، وإنها بهذه الخطوة شجعتهم على تقبل بشرتهم الحقيقة، حيث كتب أحد المتابعين "أشكرك على نشر هذا!" وكتب متابع أخر"أعاني من الإكزيما وهذا يضر بتقديري لذاتي.. إنه لمن المشجع للغاية رؤية شخصيات عامة بدون مكياج لإظهار أننا جميعًا بشر"، وكتبت الممثلة الأيرلندية إيف هيوسون: "أشعر بهذا.. أشعر بهذا كثيرًا".

تفاعل الجمهور مع إيل
تفاعل الجمهور مع إيل

يذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، عرضت فانينج مهاراتها في وضع ظلال العيون في منشور آخر على" Instagram"، حيث نشرت ثلاث صور لنفسها وهي واضعه لون أحمر على شفتيها وجفونها.

إيل بظلال عيون وأحمر شفاه
إيل بظلال عيون وأحمر شفاه

ولا تعتبر إيل أول المشاهير الذين اعترفوا بإصابتهم بمرض جلدى على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث شاركت كيم كارداشيان ويست صورة "سيلفي" فى عام 2019، حيث ظهر وجهها عليه بقع صدفية، وأشارت لجمهورها فى منشورها بحقيقة مرضها وإنها تتناول الدواء لعلاجه.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

ومن ناحية أخرى كشف بعض المشاهير للجمهور عن المشاكل الجلدية التى يعانون منها مثل كيندال جينر وكريسي تيجن وهيلاري داف وغيرهم على "إنستجرام"، من خلال نشرهم لبعض الصور دون مكياج .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة