دراجة نارية للبيع فى مزاد.. عمرها 43 عاما وسر وجودها جديدة "صندوق شحن"

الأحد، 20 سبتمبر 2020 01:00 ص
دراجة نارية للبيع فى مزاد.. عمرها 43 عاما وسر وجودها جديدة "صندوق شحن" الدراجة النارية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى العادة عندما يقول المالكون إن سياراتهم المستعملة "جيدة مثل الجديدة"، فإن الواقع غالبا ما يكون بعيدًا عن ذلك، لكن هذه الدراجة النارية الكلاسيكية التي سيتم بيعها في مزاد في نوفمبر جيدة وكأنها جديدة، مع استمرار وجود الدراجة داخل صندوق التسليم الأصلي.

إن Norton Commando عبارة عن دراجة نارية عتيقة، ومن المحتمل أن يكون نموذج 1977 هذا مطلوبًا بشكل كبير لأنه لم يتم تفكيكه مطلقًا في تاريخه الذي يبلغ 43 عامًا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الدراجة النارية
الدراجة النارية

 

سيتم تقديم الفرصة الفريدة لشراء Norton، التي ستبقى في صندوق التعبئة الخاص بالشركة المصنعة للبيع، في مزاد H&H Classics في المتحف الوطني للدراجات النارية، في 14 نوفمبر المقبل.

يقدر بيع الدراجة بمبلغ من 20 إلى 30 ألف جنيه إسترليني وظلت في حالة شحن منذ تصنيعها، مع إزالة العجلة الأمامية وكاتم صوت العادم أيضًا معبأ بشكل منفصل في الصندوق الخشبي.

أوراق الدراجة
أوراق الدراجة

 

شكل الدراجة
شكل الدراجة

 

قد تتساءل عن سبب بيع دراجة نارية صنعت في بريطانيا، مع إنتاج دراجات نورتون النارية في ذلك الوقت في ولفرهامبتون وسمول هيث، برمنجهام، في حاوية شحن، وهذا لأنه تم بيعها إلى عميل في بلجيكا في عام 1977، مع تضمين وثائق الإرسال حتى في بيع نوفمبر.

ظلت الدراجة دون أن يمسها أحد ولم يتم تفريغها من حاوية الشحن، من وقت وصولها إلى الوقت الذي قرروا فيه التخلي عنها.

وتم بيع الدراجة النارية ونقله لاحقًا إلى مشترٍ في هولندا قام بشحنه إلى إسبانيا قبل أن يشتريه البائع مؤخرًا ويعاد إلى البلد الذي صنع فيه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة