محافظ الوادى الجديد يوجه بإنهاء إجراءات التصالح وتقنين وتسليم عقود المنتفعين

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 01:08 م
محافظ الوادى الجديد يوجه بإنهاء إجراءات التصالح وتقنين وتسليم عقود المنتفعين اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد اجتماعاَ مع رؤساء المراكز عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك بحضور محمد أنيس سكرتير عام المحافظة وسيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد، حيث وجه بسرعة إنهاء إجراءات التقنين وتسليم العقود المعتمدة للمواطنين، وإنهاء إجراءات التصالح فى مخالفات البناء، ومتابعه المشروعات الجارى تنفيذها بكل مركز وإعداد تقرير عن الموقف التنفيذى لها.

وأكد الزملوط على استمرار الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز للتأكد من جوده السلع والخبز المقدم للمواطنين .

كما وجه بضرورة الاستعداد التام للعام الدراسى الجديد والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم للتأكد من جاهزية المدارس وتوفير كافة الاحتياجات قبل بدء العام الدراسى مع مراجعة كافة التدابير الاحترازية لموجهة فيروس كورونا .

وخلال ترأسه مجلس إدارة صندوق استصلاح الأراضى وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بإعداد دراسة لتشغيل بئرى البليدة والبستان بالخارجة بالطاقة الشمسية وتركيب عدادات كودية، وذلك ترشيدا للاستهلاك والحفاظ على خزان المياه الجوفي.

وكان المحافظ وجه بدراسة موقف عدد من الشركات الاستثمارية المتقاعسة عن التنفيذ، حيث وافق على سحب مساحات أراضى لم يتم زراعتها وذلك بإجمالى 14800 فدانا بمراكز الخارجة وبلاط والفرافرة، كما وافق على منح مهله زمنية إضافية لإحدى الشركات المتعثرة بالفرافرة لتوفيق أوضاعها نظرا لتأثرها بالظروف التى مرت بها البلاد بسب مجابهة انتشار فيروس كورونا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة