منزل يعود للقرن الـ19 للبيع مقابل مليون جنيه إسترلينى.. به نفق تاريخى

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 03:00 ص
منزل يعود للقرن الـ19 للبيع مقابل مليون جنيه إسترلينى.. به نفق تاريخى المنزل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن شراء منزل ساحلي، ويوفر ملاذًا سريًا على شاطئ البحر، كما يحتوى على نفق تاريخى مخفى، استخدمه الملك هنرى السابع فى الهرب، مقابل 1.25 مليون جنيه إسترليني.

ويأتي الطابق الخامس في تينبي، بيمبس، مع ممر تحت الأرض في حديقته يعتقد خبراء التاريخ أنه كان يستخدم عندما كان هنري تيودور في الرابعة عشرة من عمره، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

المطبخ
المطبخ

 

المنزل
المنزل

 

النفق
النفق

 

ويوجد لوحة زرقاء على الحائط تقول: "يُقال إن هنري تيودور هرب عبر نفق في هذا الموقع عام 1471 عندما فر إلى فرنسا، ويؤدي النفق من حديقة مكان الإقامة إلى ميناء تينبي.

وتم بناء المنزل في تسعينيات القرن التاسع عشر وهو الآن معروض للبيع مقابل 1.25 مليون جنيه إسترليني جنبًا إلى جنب مع المرفأ والنفق الفيكتوري.

اللوحة
اللوحة

 

نفق سرى يقود للمرفأ
نفق سرى يقود للمرفأ

 

ووصف وكلاء العقارات، جون فرانسيس ، العقار بأنه فرصة فريدة حقًا لشراء منزل مستقل تاريخي مدرج من الدرجة الثانية مع الاستفادة من الحدائق ذات المدرجات الخاصة مع الوصول عبر النفق إلى ميناء تينبي بالإضافة إلى المرفأ السابق الكبير الخاص به.

تم بناء العقار في تسعينيات القرن التاسع عشر، إلا أن بعض العناصر تسبق هذا التاريخ وهناك روابط مع هنري تيودور.

تم بناؤه كمسكن للتجار، وهناك العديد من الميزات الأصلية بما في ذلك النادل الغبي وصفارات الاتصال بالخادم والأقبية وشرفة كبيرة مع إطلالات رائعة، ويوفر المرفأ الكبير إمكانات إعادة تطوير مثيرة نظرًا لموقعه الفريد على جانب الميناء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة