كورونا تحرم مدافع سان جيرمان من مباراة مارسيليا بالسوبر الفرنسي

الثلاثاء، 12 يناير 2021 01:40 م
كورونا تحرم مدافع سان جيرمان من مباراة مارسيليا بالسوبر الفرنسي كولين داجبا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم اللاثاء، عن إصابة لاعبه كولين داجبا بفيروس كورونا -كوفيد 19 المستجد- وخضوعه مباشرة للعزل والحجر الصحي.

وشارك داجبا الظهير الأيمن لبطل فرنسا سان جيرمان والذي يجيد أيضا اللعب في الجانب الأيسر، خلال الموسم الجاري في 16 مباراة مع فريقه وسجل هدفا وصنع هدفين، بعدما تم تصعيد صاحب الـ22 عاما للمرة الأولى مع الفريق الأول من أكاديمية سان جيرمان في يوليو 2018.

وفي وقت سابق أعلن سان جيرمان عن إصابة مدافعه ثيلو كيرير بفيروس كورونا، وكذلك يغيب أيضا عن الفريق الفرنسي كل من بيرسنيل كيمبيمبي وخوان بيرنات ونيمار للإصابة.

ويستعد سان جيرمان لمواجهة مارسيليا في نهائي كأس السوبر الفرنسية يوم غدا الأربعاء في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

عاد البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الاثنين، للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق، ونشر النادي الباريسي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر لمشاركة نيمار فى التدريبات الجماعية برفقة زملائه وعلق على صورة نيمار، "أنباء سارة تبعث على الابتسامة".

وتعافى نيمار من إصابة فى كاحل القدم تعرض لها خلال مباراة أولمبيك ليون يوم 13 ديسمبر الماضي وتسببت في غيابه عن صفوف الفريق فى 5 مباريات متتالية ضد لوريان، ليل، ستراسبورج، سانت إيتيان وبريست.

ويستعد الفريق الباريسي لمباراة مرتقبة ضد غريمه أولمبيك مارسيليا، بعد غد الأربعاء، في كأس السوبر الفرنسي.
 

باريس سان جيرمان

فيما تحوم الشكوك حول مشاركة النجم البرازيلى نيمار داسيلفا فى كلاسيكو فرنسا الذى يجمع بين فريقه باريس سان جيرمان ونظيره أولمبيك مارسيليا بعد غد الأربعاء المقبل، فى كأس السوبر الفرنسى، وتبدو مشاركته فى المباراة غير مؤكدة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة