أمير عبد العزيز: عبد الله السعيد رحب بالانضمام إلى الزمالك هذا الموسم

الخميس، 14 يناير 2021 12:21 ص
أمير عبد العزيز: عبد الله السعيد رحب بالانضمام إلى الزمالك هذا الموسم عبد الله السعيد
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أمير عبد العزيز، مدرب فريق الزمالك السابق، أن عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز أبدى الموافقة على الانتقال إلى الفريق الأبيض بداية الموسم الحالي، من قبل التفاوض مع مجلس إدارة النادى خلال الفترة الماضية وارتداء التيشرت الأبيض خلال مباريات بطولة الدورى الممتاز والبطولة الأفريقية. 

وأوضح أمير عبد العزيز، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك، أن إمام عاشور لاعب الفريق الأبيض يتميز دائما بالتصويب الجيد ومن مسافات بعيدة، وهذا الأمر ظهر خلال التدريبات وأنه من العناصر التى سوف تتواجد بالمنتخب المصرى الأول قريبا.

ومن جانب آخر استقرت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، على بدء تطبيق سياسة صرف مكافآت الفوز فى مباريات الدورى الممتاز بشكل فورى، وعدم تراكمها وصرفها من حين لآخر، وذلك ضمن سياسة الإدارة الحالية لفرض حالة من الاستقرار داخل الفريق، وتحفيز اللاعبين على الفوز فى جميع المواجهات والمنافسة بشراسة على البطولات.

وقررت اللجنة الثلاثية فى الزمالك، منح اللاعبين مكافآت الفوز، قبل التدريب التالى لأى مباراة يتحقق فيها الفوز، الأمر الذى أدى لحدوث حالة من الارتياح والطمأنينة لدى اللاعبين.

وكان أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادى الزمالك كشف أن إدارة النادى تطبق اللائحة كاملة على لاعبى الفريق سواء المكافآت أو العقوبات فى سرية، وفى حالة وجود عقوبة ضد أى لاعب سيتم إعلانها إذا كانت إدارة النادى ترغب فى الإعلان.

وأضاف أشرف قاسم فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أنه فى حالة وجود عقوبات على لاعبى الزمالك، لا يتم إعلانها احتراما لاستقرار الفريق وعدم إثارة أزمات داخل صفوف القلعة البيضاء.

وأكد أشرف قاسم ان إدارة الكرة بنادى الزمالك تعتمد على العدل بين اللاعبين فى الثواب والعقاب، ولن يتعرض أى لاعب لظلم فنى أو مادى، خاصة أن لاعبى الفريق أثبتوا أنهم على قدر مسئولية الجماهير فى الحفاظ على مسيرة النجاحات، ومواصلة المنافسة على لقب الدورى والبطولات التى يشارك فيها الفريق فى الموسم الحالي.

واختتم أشرف قاسم تصريحاته مطالبا جماهير الزمالك بالوقوف بجوار الفريق والاحتفال بالأداء والنتائج الأخيرة التى يحققها الأبيض، والابتعاد عن الازمات التى من شأنها إثارة الفتن داخل الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة