دقيقة تحبس الأنفاس .. نمر يعترض السائقين بأحد شوارع الهند .. صور

الخميس، 14 يناير 2021 03:00 ص
دقيقة تحبس الأنفاس .. نمر يعترض السائقين بأحد شوارع الهند .. صور نمر يمر أمام السائقين بالهند
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد سائقو السيارات فى المناطق الريفية على رؤية حيوانات تعترض طريقهم مثل الحمير أو الخيول، لا سيما فى الدول التى تقترب المدن المأهولة بالسكان من الغابات، إلا أنه في تلك المرة اعترض "نمر"، ضخم طريق دراجة نارية، ليجبر سائقها على التوقف والانتظاروهو فى حالة من الخوف حيث يتثنى له العبور.

نمر يعترض السائقين بإحدى شوارع الهند (1)
 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن السائق الهندى، الذى كان يقود الدراجة النارية، صُدم واضطر للضغط على الفرامل حينما اعترضه النمر الضخم في طريقه.

وأفادت الصحيفة، أنه تم تصوير النمر المفترس وهو يتجول عبر الطريق المزدحم على بعد أمتار قليلة من إحدى المحميات الطبيعية المخصصة للنمور.

واستطرد التقرير، على الرغم من وجود النمر على بعد أمتار قليلة من السائقين إلا أنه لم يهاجمهم، في الوقت نفسه ليس من السهل أيضا الوقوف في حالة ثبات أنفعالى أمام نمر يزن 250 كيلو جرام، يمكن أن يهاجمهم فى أى لحظة.

نمر يعترض السائقين بإحدى شوارع الهند (2)

يشارأن إحدى المحميات القريبة من الطريق موطنا لأكثر من 80 نمرًا بريا، ولكن وفقًا لأحد مصور الحياة البرية الذى تمكن من التقاط الصورة فإنهم عادة ما يتجنبون الناس.

وقال بهارجافا سريفارى، 29 سنة، مصور لحظة عبور النمر، "كنت أعرف أن النمر سيبذل قصارى جهده لتجنب الطريق أوعلى الأقل يحاول ألا يراه الناس أثناء عبوره".

وأضاف: "ليس من السهل التعرض لآلة قتل وزنها 250 كيلو على دراجة نارية والحفاظ على هدوئك لذا أوجه لسائقى الدراجات النارية على تماسكها معًا وانتظار النمر بصبر حتى العبور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة