المقاولون: لم نتلق طلباً لنقل مباراة الإسماعيلي.. ولا مانع من استضافتها

السبت، 16 يناير 2021 02:26 م
المقاولون: لم نتلق طلباً لنقل مباراة الإسماعيلي.. ولا مانع من استضافتها محمد عادل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، أن ناديه لم يتلقى حتى الآن طلباً رسمياً من النادى الإسماعيلى بنقل مباراة الفريقين المقرر إقامتها بعد غد، الاثنين، إلى الجبل الأخضر بدلاً من استاد الإسماعيلية، وقال عادل فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، حتى الآن لم نتلق طلباً من الإسماعيلى بهذا الأمر، ولكن لا مانع لدينا فى حال طلب الإسماعيلى نقل مباراة الدول الأول وأن نستضيفها بالجبل الأخضر.

وأضاف عادل فتحى، سأعقد جلسة مع اللاعبين للشد من أزرهم من أجل استعادة النتائج الإيجابية وكلنا ثقة بالفريق، ونفس هؤلاء اللاعبين حققوا المركز الرابع بالدورى الموسم الماضي، وهم قادرون على العودة أيضاً بالفريق للمراكز المتقدمة.

وكان المقاولون قد تلقى الهزيمة الرابعة بمسابقة الدوري، بعد الخسارة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين بمنافسات الجولة السابعة.

ويحتل المقاولون المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 4 نقاط، بعد فوز وحيد وتعادل و4 هزائم، ويتبقى لذئاب الجبل مباراة مؤجلة مع الإسماعيلى، وسجل لاعبو المقاولون 5 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف أخرين.

ويخضع فريق المقاولون العرب، والجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس، اليوم السبت، للمسحة الطبية للكشف عن كورونا، استعداداً لمواجهة الإسماعيلى المقرر إقامتها الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من مسابقة الدورى العام، والتى من المقرر أن يستضيفها استاد الإسماعيلية.

من جانبه، أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، أن ثقة النادى لم تهتز للحظة فى عماد النحاس وجهازه الفنى رغم تراجع نتائج الفريق فى انطلاق مسابقة الدورى العام، وقال عادل فتحى فى تصريحات تلفزيونية، لم تهتز ثقتنا فى عماد النحاس مطلقاً، ونفس هؤلاء اللاعبين هم الذين حصدوا المركز الرابع بالموسم الماضى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة