سامبدوريا يقلب تأخره أمام أودينيزي إلى انتصار في الدوري الايطالي .. فيديو

السبت، 16 يناير 2021 11:57 م
سامبدوريا يقلب تأخره أمام أودينيزي إلى انتصار في الدوري الايطالي .. فيديو سامبدوريا ضد أودينيزي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حوّل سامبدوريا تأخره أمام أودينيزي بهدف، إلى انتصار بثنائية، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ليستعيد الفريق انتصاراته بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام سبيزيا.

بعد شوط أول سلبي، تقدم أودينيزي بهدف في الدقيقة 55 عبر نجمه الأرجنتيني رودريجو دي يول، وهو رابع أهداف اللاعب هذا الموسم.

وتمكن المخضرم أنتونيو كاندريفا قائد إنتر ميلان السابق من تسجيل هدف التعادل لفريق سامبدوريا في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل إرنستو توريجروسا من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 81.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد سامبدوريا إلى 23 نقطة، ويحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في حين يتواجد أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

وكانت مواجهات اليوم في الدوري الإيطالي، قد انتهت بفوز بولونيا على هيلاس فيرونا بهدف دون رد، في حين تعادل تورينو على ملعبه أمام سبيزيا بدون أهداف.

وتقام مساء الأحد 5 مباريات مهمة في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي، أبرزها لقاء السهرة في العاشرة إلا الربع مساء، بين إنتر ميلان وضيفه يوفنتوس، على ملعب "جوسيبي مياتزا"، في قمة مواجهات الجولة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة