حظك اليوم الإثنين 18/1/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احترم الحبيب

الإثنين، 18 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 18/1/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احترم الحبيب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مواليد برج القوس بالصراحة والوضوح في جميع أفعالهم وعلى كل الأصعدة، وحب المرح والسفر الذى يدفعهم إلى التجول بين البلاد، كما يمتلكون حب واحترام من حولهم، لذلك فهم محبوبين من جميع الشخصيات، ومن مشاهير برج القوس براد بيت، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يجب أن تحاول خلال هذه الفترة اكتساب الكثير من المهارات والمعرفة، التي تساعدك على تطوير عملك، ومنافسة الأخرين، ومن ناحية أخرى، لا تنافق رؤسائك في العمل، وأعمل على تحسين معاملتك لهم .

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تحترم الحبيب خاصة أمام الناس، ولا تحاول أن تفرض رأيك في اختياراته واترك له حرية الاختيار وناقشه في الأمور المختلفة الخاصة بحياتكما معاً، حتى يسود الود والتفاهم بينكما، وتصبح حياتكما هادئة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تحتاج لإتباع نظام غذائى صحى خالٍ من الدهون والسكريات، حتى تستعيد لياقتك البدنية من جديد، وتخسر وزنك الزائد الذى يجعلك تشعر بالكسل والاحباط عند اختيار الملابس من المحلات التجارية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، نتيجة إحترامك لقواعد العمل، وحرصك على إبتكار العديد من الأفكار الجديدة والمختلفة، التي ساعدتك على تطوير عملك.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة