مدرب برشلونة: ضياع أى نقطة يعنى خسارة لقب الليجا.. وميسي سعيد ونحترم قراره

السبت، 02 يناير 2021 02:55 م
مدرب برشلونة: ضياع أى نقطة يعنى خسارة لقب الليجا.. وميسي سعيد ونحترم قراره الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال المدرب الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، إن كنا فعلًا نريد الفوز بالليجا لا يجب علينا تضييع أى نقطة أخرى، مشيرا إلى أن شهر يناير الجارى يشهد عدة مباريات خارج الأرض، وأريد أن أكون واقعيا، لدينا فارق 12 نقطة مع المتصدر، لا يُمكننا خسارة أى نقطة أخرى، وإن لم نتغير سوف يكون الأمر صعباً جداً، حتى فى أسوأ الأوضاع بالنادى سوف نقاتل من أجل ذلك، لست ذلك الشخص الذى يعد الجماهير بأن يفوز باللقب رغم الفارق الكبير.

وأضاف كومان، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة برشلونة وهويسكا فى الدورى الإسباني، ويحل فيها البارسا ضيفًا على حساب الأخير مساء غد، الأحد ضمن مباريات الأسبوع الـ 17 من الدورى الإسباني، "هويسكا فى مؤخرة الليجا؟ ونعرف أن كل مباراة صعبة، الدورى دائمًا متوازن، نعرف أن هويسكا تعثروا فى العديد من المُباريات، وأعتقد علينا أن نكون جاهزين غدًا لمباراة صعبة".

وتابع كومان تصريحاته، ميسى بخير، تدرب آخر الأيام معنا، إنه جاهز للغد وسعيد ومتحمس، وهذا أمر مهم لنا، وعلينا أن نحترم قرار ميسى (بأنه لا يريد القرار حتى نهاية الموسم)، وأعتقد هذه ليست مشكلة لنا، مضيفا بالتأكيد هنالك بعض الشكوك لدى الفريق لأننا فقدنا عدة نقاط واخرها امام ايبار، وعلينا مواصلة العمل، رأيت فى الأيام الأخيرة مستوانا وأرى لاعبى يريدون التغيير حقًا، الإحصائيات أثبتت دائمًا أننا الفريق الأفضل فى المباريات

وواصل مدرب برشلونة، فى بعض المباريات كُنا بالفعل غير محظوظين، وأتوقع عدة أشياء, من المهم جدًا عودة الجماهير للملاعب، هذا يعنى لنا وللاعبين الكثير، وأعرف أيضًا أن هنالك انتخابات هذا الشهر وعلينا الإنتظار من سوف يكون الرئيس الجديد. لا يوجد لدى اشياء اخرى للتفكير، اريد التركيز على مُبارياتي.

واستكمل، إن لم يأتى احد بالتأكيد سوف يكون من النادى بسبب الوضع الإقتصادى وغياب كوتينهو امر هام لنا وايضًا لدينا غيابات مهمة مثل فاتى وبيكيه وروبيرتو لطالما كانوا هؤلاء اللاعبين ضمن التشكيلة الأساسية وبعض اللاعبين يحتاجوا الى تحسين الفعالية

وعن رأيه فى مستوى سواريز فى اتليتكو مدريد قال كومان: دائمًا اعرف انه لاعب ممتاز والقرار الذى تم اتخاذه كان من قبله ومن قبل النادى اتمنى له التوفيق لا يُمكننا مقارنة فريق مثل اتليتكو مدريد بـ برشلونة من عدة نواحي

وعن غياب كوتينهو لـ 3 أشهر ؟ رد كومان قائلا: غير محظوظ، فيليبى سوف يغيب لـ3 أشهر ولطالما كان لاعب هام لنا، لا أعلم حقًا متى سوف يكون جاهزاً 100%، علينا أن نرى الآن كيف سنعوض غيابه.

وزاد كومان: لا استطيع تغيير موعد الإنتخابات وعلينا جميعًا تقبل ذلك ولدينا خُطط مع رامون بلانيس لكن بالتأكيد القرار سوف يكون لدى الرئيس الجديد مضيفا لا أريد تحديد الأسماء لكن نعم بعض اللاعبين يحتاجون للعب المزيد المُباريات، وبالتأكيد نريد الأفضل للاعبين نعم بعض اللاعبين لن يستطيعوا اللعب معي.

ولاً اريد الإجابة عن الأسئلة، حتى وإن كان الفارق 12 نقطة وهذا لا يعنى بأننا نتوقف التسجيل والانتصارات، كل من يعرفنى بأننى فائز وأفعل كل ما بوسعى من أجل الفوز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة