أحمد صديق: غياب كهربا مؤثر.. وعبد المنصف سبب تعادل الأهلى أمام دجلة

السبت، 02 يناير 2021 07:00 ص
أحمد صديق: غياب كهربا مؤثر.. وعبد المنصف سبب تعادل الأهلى أمام دجلة أحمد صديق باستديو تلفزيون اليوم السابع
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد صديق، نجم النادى الأهلى السابق، أن مباراة الأهلى ووادى دجلة، أمس، كانت في غاية الصعوبة نظراً للغيابات المؤثرة عن فريق الأهلى، موضحاً أن غياب كهربا كان مؤثر للغاية على فريق الأهلى.

وأضاف صديق، خلال لقائه في استديو تلفزيون اليوم السابع لمباراة الأهلى ووادى دجلة، والذى يقدمه الزميل محمد العراقى، أن تألق محمد عبد المنصف ساهم في خروج المباراة بالتعادل السلبى، موضحاً أن حسين الشحات وصلاح محسن لم يكونوا في المستوى المطلوب في المباراة، مؤكداً أن غياب أفشة أثر بشكل كبير على النادى الأهلى.

وأوقف فريق وادى دجلة انتصارات الأهلي وتعادل معه سلبياً فى المباراة التى جمعتها مساء الجمعة، باستاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

وقدم الأهلي عرضاً جيداً لكن دجلة، وتحديداً حارس مرماه محمد عبد المنصف، حالا دون ترجمة سيطرة الأهلي لفوز ليكتفي حامل اللقب بالتعادل السلبي بعدما سبق وحقق الفوز في أول ثلاث جولات أمام مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لهدف وثلاثية نظيفة ورباعية نظيفة على التوالي.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي لـ10 نقاط ويبقى فى المركز الثانى خلف الجونة صاحب القمة بـ11 نقطة، وإن كان الفريق الساحلي قد خاض خمس مباريات فيما يتوقف رصيد دجلة عند 5 نقاط من 4 مباريات ويحتل المركز التاسع.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة