Top 7.. السجن المؤبد لمتهم هتك عرض طفل.. وكورونا يهدد صحتك الجنسية

الأحد، 24 يناير 2021 05:30 م
Top 7.. السجن المؤبد لمتهم هتك عرض طفل.. وكورونا يهدد صحتك الجنسية داليا خليفة
كتب ــ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمتها داليا خليفة، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 
وبدأت توب 7 أخبارها بخبر الداخلية توفر أغذية بأسعار مخفضة بمناسبة عيد الشرطة، حيث استقبلت منافذ "كلنا واحد"، اليوم عددا كبيرا من المواطنين لشراء مستلزماتهم، بعدما أطلقت وزارة الدَاخلية مرحلة جديدة من المبادرة لتوفير الأغذية للمواطنين بأسعار مخفضة بمناسبة الاحتفال بالذكرى 69 لعيد الشرطة.

وقررت وزارة التضامن إضافة رسوم على كل أجر دخول دور السينما والملاهي، وعن تذاكر السكة الحديد بالدرجة الأولى والثانية، وستضاف حصيلة الرسوم الإضافية لصندوق دعم مشروعات المؤسسات والجمعيات الأهلية.

وقضت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بالفيوم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة بالسجن المؤبد للمتهم "كرم ر م" هارب، لقيامه بالتعدى على طفل 13 سنة وهتك عرضه.

وعالميا.. حذرت دراسة بريطانية اتنشرت بمجلة علم الأحياء المفتوح، عن الآثار المدمرة التي بيسببها فيروس كورونا على الجهاز التناسلى للرجل بعد التعافى من الإصابة، وقالت إنه يؤثر على معدلات الخصوبة للذكور.

ويقوم طلاب في روضة الأطفال بمدينة سيبيريا الروسية كل يوم صباحا، بصب دلو من الماء المثلج على أنفسهم، اعتقادًا أن ذلك يحافظ على صحتهم، وهو إجراء يتم كجزء من المنهج الدراسى.

وفنيا.. نشرت النجمة هند صبرى، صورة لها متصدرة غلاف مجلة "فوج" العربية على إنستجرام، وعلقت هند على الصورة بحكمة: البقاء إيجابيًا لا يعني أنه يجب أن تكون سعيدًا طوال الوقت.

ورياضيا.. صلت القيمة التسويقية لمباراة الأهلي ضد الدحيل القطرى بكأس العالم للأندية إلى 58.2 مليون يورو، بما يوازى مليار و114 مليون جنيه مصرى، وذلك قبل مواجهة الفريقين يوم 4 فبراير المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة