حظك اليوم الإثنين 25/1/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حب الخير لغيرك

الإثنين، 25 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 25/1/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حب الخير لغيرك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج العقرب من الشخصيات الغامضة، ومن غير السهل كسر هذا الغموض والتسلل إلى حياته، أو التعرف على شخصِيته الحقيقية بشكل سريع، ومن مشاهيره شاروخان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لبرج العقرب على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تنظر لنجاح الآخرين من حولك بعين الحاقد ولا تجعل الشعور بالنقص يتملك منك، عليك أن تجعل نجاح الآخرين تحدي أمامك لتطور من مهاراتك وقدراتك وبذل مزيد من الجهد لتكون ناجحا مثلهم، وأن تحب الخير لغيرك مثلما تحبه لنفسك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

غيرتك الشديدة الزائدة تتسبب في مشاكل عديدة وخلافات مع الحبيب، لابد أن تتحكم في نفسك ولا تكن عنيفًا مع الطرف الآخر في كل موقف، حتى لا تخسره ، بالإضافة إلى أن الغيرة الشديدة تفسر بأنها عدم ثقة في النفس.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حالتك الصحية اليوم أكثر استقرارا بعد تعرضك لوعكة صحية ونزلة برد شديدة خلال الأيام الماضية، عليك الالتزام بالعلاج والراحة ، والتزم بقواعد التباعد الاجتماعي مع تناول المشروبات الدافئة بشكل مستمر وفيتامين سي .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يفكر جديا في افتتاح مشروع عمل خاص به يديره بنفسه، وهو ما سيكون بداية موفقة له، لذلك عليه أن يدرس الفكرة جيدًا حتى لا يتعرض لخسائر، وعلى المستوي العاطفي لديه فرصة لكسب حبيبه وحل الخلافات بينهما.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة