طلاء واجهات كبارى مدينة قنا ضمن مبادرة "قنا تتجميل".. صور

الثلاثاء، 26 يناير 2021 12:25 م
طلاء واجهات كبارى مدينة قنا ضمن مبادرة "قنا تتجميل".. صور رئيس مدينة قنا يتابع أعمال الدهانات
قنا - صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع أشرف أنور، رئيس مجلس مدينة قنا، رافقه خالد عبدالشافي، نائب رئيس مجلس مدينة قنا، أعمال الدهان والطلاء لكبارى قنا، برفقة اتحاد شباب قنا، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا.

وقال أشرف أنور، إنه تم التأكيد على عمال قسم التجميل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، بسرعة إنهاء الأعمال الخاصة بأعمال الطلاء لواجهات الكبارى داخل المدينة، كما أنه يجرى طلاء وتلوين كوبرى المعنى بمشاركة شبابية.

وأوضحت الوحدة المحلية بقنا، أن ذلك يأتى تنفيذاً لمبادرة "قنا تتجمل" التى أطلقها محافظ قنا، لتجميل وتحسين المظهر العام لميادين وشوارع محافظة قنا، ومساعدة على التنمية المجتمعية، وتواصل مع شباب قنا، للرفع من مستوى النظافة والتجميل داخل المحافظة .

كان قد شهد حازم عمر، نائب محافظ قنا، فى وقت سابق إطلاق المبادرة التى نظمها برنامج شباب يدير شباب " YLY " لتقديم الشكر لعمال النظافة على مجهودهم فى رفع القمامة من الشوارع، كما تهدف المبادرة الى توعية المواطنين بضرورة إلقاء القمامة فى الأماكن المخصصة لها حفاظا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

وأوضح نائب المحافظ، أنه يتم تنفيذ المبادرة من خلال وضع ملصقات بالشوارع وعلى صناديق القمامة تحمل عبارات الشكر والتقدير لعمال النظافة وعبارات لتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على نظافة الشوارع، لافتا إلى أنه شارك فى أعمال المبادرة 25 شابا متطوعا.
 

أعمال تلوين الكوبري
أعمال تلوين الكوبري

 

الأعمال بالكوبري
الأعمال بالكوبري

 

جانب من أعمال تلوين الكوبري
جانب من أعمال تلوين الكوبري

 

رئيس المدينة بتابع الاعمال
رئيس المدينة بتابع الاعمال

 

كوبري المعني بقنا
كوبري المعني بقنا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة