أكرم القصاص - علا الشافعي

تهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا بالشرقية.. ورئيس الوحدة المحلية يرد.. صور

الخميس، 28 يناير 2021 03:00 ص
تهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا بالشرقية.. ورئيس الوحدة المحلية يرد.. صور تهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب عدد من أهالى قرية فرشلا، التابعة لمركز منشاة أبوعمر بمحافظة الشرقية، عن استيائهم من تهالك أعمدة الإنارة بالقرية وعدم إجراء صيانة لها منذ فترة طويلة.

وقال محمود عبد الحميد السيد من أهالى قرية فرشلا التابعة لمركز منشأة أبو عمر بمحافظة الشرقية، إن أعمدة الإنارة بالقرية لم يتم إجراء صيانة لها منذ أكثر من 5 سنوات، وأصبحت متهالكة وتمثل خطورة على حياتهم، وخاصة فى فصل الشتاء وأثناء سقوط الأمطار، كما طالب برصف الطريق بالكيلو 39 من الجانب الأيسر لبحر البقر، بطول كيلو متر لتسهيل الحركة عليها.

من جانبه، قال محمد حسين، رئيس الوحدة المحلية التابع لها القرية، إنه تم دمج القرية منذ أيام ضمن مبادرة حياة كريمة، وسوف يتم تلبية كافة مطالب الأهالى من خدمات ومرافق.

مبادرة "سيبها علينا" واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل " اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضيتهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرهاباسمكم على موقع "اليوم السابع".

 

تهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا (1)
تهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا 

 

تهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا (2)
تهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا 

 

تهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا (3)
تهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة