أكرم القصاص - علا الشافعي

حالة الطقس والشبورة بمحور 30 يونيو وطريقى الإسماعيلية - القاهرة.. فيديو لايف

الخميس، 28 يناير 2021 07:55 ص
حالة الطقس والشبورة بمحور 30 يونيو وطريقى الإسماعيلية - القاهرة.. فيديو لايف محور 30 يونيو
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا من على طريق محور 30 يونيو، لمتابعة حالة الطقس، والشبورة المائية على الطريق، بعد أن أهابت إدارة المرور فى محافظات القناة الثلاث "الإسماعيلية والسويس وبورسعيد"، قائدى السيارات المسافرين علي طريق "بورسعيد- الإسماعيلية"، ومحور 30 يونية، والمسافرين علي محور 30 يونيو والقادمين من السويس والعين السخنة إلي الإسماعيلية وبورسعيد، والعكس بتوخى الحذر وعدم السرعة، نظرًا لوجود شبورة مائية كثيفة، وحرصًا على سلامة المواطنين.

وضربت الشبورة المائية محور 30 يونيو وكذلك طريق "الإسماعيلية- القاهرة الصحراوى، وحجبت الرؤية أمام قائدى السيارات.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، انخفاضا فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء والرياح نشطة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال الصعيد، والرياح نشطة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة صباحًا قد تكون غزيرة مساءً على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من دمياط وبورسعيد ورفح والعريش على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحرى، وشديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس: القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 09 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجة، درجات الحرارة فى بورسعيد الصغرى 11 والعظمى 18، درجات الحرارة فى دمياط الصغرى 11 والعظمى 17، درجات الحرارة فى الزقازيق الصغرى 10 والعظمى 17، درجات الحرارة فى الإسماعيلية الصغرى 09 والعظمى 17، درجات الحرارة فى السويس الصغرى 09 والعظمى 17.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة