حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخسر بعض المقربين

الخميس، 28 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخسر بعض المقربين برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان برغبته في التغيير المستمر خاصة في المجال المهنى، ويشتهر أيضًا بأنه شخص متزن ومتوازن في حياته خاصة العاطفية، ويترك انطباعًا جيدًا لدى كل من يتعامل معه، ويعرف أيضًا بالدبلوماسية الشديدة في التعامل مع من حوله، وهو ما يجعله محبوبًا من الجميع، ومن مشاهير برج الميزان الفنان ملحم زين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الميزان توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تشعر أنك فقدت الشغف تجاه العمل بسبب غياب التقدير، خاصة من مديرك، وهو ما يصيبك بالحزن خاصة عندما تجده يكافئ أشخاص أقل منك كفاءة، لذلك لا تجعل الاحباط يصيبك وقم بعملك كما يجب واترك عملك يتحدث عنك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى إعادة نظر في علاقتك مع الحبيب، فهناك بعض الأمور غير الطبيعية والتي تحدث بينكما، والتي تحتاج تقييمًا واضحًا لجدوى استمرار العلاقة، فالحب إن غاب عنه الشعور بالأمان فلا داعي منه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

وضعك الصحي مستقر تمامًا، لكن عليك إجراء متابعة دورية حتى لا تسمح بأي تطورات جديدة من شأنها ان تجدد عليك الآلام مرة أخرى، ولا تهمل أبدًا في تنفيذ تعليمات طبيبك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لك أن تمر بتجربة قاسية لكنها ستساعدك على اكتشاف الكثير من الشخصيات المقربة منك، والتي لن تكون مقربة بعد ذلك، لكن لا تندم على خسارتهم فهم لا يستخقون ثقتك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة