تفاصيل وأسباب تصاعد أدخنة بمحطة مترو البحوث بتليفزيون اليوم السابع

الجمعة، 29 يناير 2021 01:29 ص
تفاصيل وأسباب تصاعد أدخنة بمحطة مترو البحوث بتليفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة تصاعد أدخنة كثيفة داخل محطة مترو البحوث، حيث فوجئ الركاب بتصاعد أدخنة كثيفة داخل المحطة، الأمر الذي دفع مسئولي المترو على إخلاء المحطة على الفور من الركاب، ووقف حركة القطارات لحين معرفة مصدر الأدخنة التي تصاعدت بشكل كثيف من داخل إحدى الغرف برصيف المحطة، وانتقلت فرق الطوارئ إلى مكان الدخان، وتم العمل على كشف سبب تصاعد الأدخنة وعودة عمل المحطة إلى طبيعتها.

وقال المهندس خالد صبرة العضو المنتدب لشركة المترو أن الشركة تعمل على سحب الأدخنة التى تسربت لمحطة البحوث بالخط الثاني من حريق خارجها من خلال أحد الهوايات من أجل إعادة حركة القطارات التي تم إيقافها بسبب الانتشار الكثيف للأدخنة القادمة من الخارج.

وأكد العضو المنتدب لشركة مترو الأنفاق أن الحريق خارج المحطة ولا عَلَاقة لشَرِكة المترو بها.. متابعًا: "يبدو أنه تسرب من الهواية المجاورة للمحطة كونه بجوارها"، نافياً عَلاقته بشركة المترو.

أعلنت منذ قليل الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن استئناف حركة القطارات بالخط الثاني من محطة شبرا الخيمة حتى محطة المنيب فى الاتجاهين، وعدم التوقف في محطة البحوث فقط.

ورصد الزميل مصطفى جابر وصول قوات الحماية المدينة لمحطة مترو البحوث للسيطرة على الحريق.. "مصدر تصاعد الأدخنة" لداخل المترو.

ومن محطة مترو البحوث إلى منطقة الدرب الأحمر، اندلع حريق آخر في مخزن أخشاب عشوائي وانتقل رجال الحماية المدنية لإخماد الحريق والسيطرة عليه، وجاري التحقيق في أسباب الحريق، ورصد الزميل ماهر إسكندر فيديو لقوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الحريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة