حظك اليوم الجمعة 29/1/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تقبل النقد

الجمعة، 29 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 29/1/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تقبل النقد برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحوت بالروح المرحة، فهم دائمًا يضفون جو من المرح فى التجمعات سواء العائلية أو مع الأصدقاء، كما أنهم شخصيات وفية جدًا، ومن مشاهيره صابر الرباعى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

صابر الرباعى
صابر الرباعى

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

سيكون هذا اليوم بداية رائعة، قد يعرض عليك ترقية أو مهمة جديدة وقد يحصل المحظوظون على فرص رائعة حتى لوظيفة جديدة، ويبدو أن الموارد المالية ستتحسن مع تدفق المزيد من الدخل.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

سوف تواجه تغييرًا كبيرًا فيما يتعلق بما تريده من شريك حياة رومانسي، فبينما كنت تستمتع بالرومانسية السطحية الخفيفة، ستبدأ في التفكير بجدية وتبدأ في البحث عن توأم روحك بجدية، سيؤدي هذا إلى المرور ببعض الأوقات العصيبة لأن رفقاء الروح لا يأتون بدون تجارب رومانسية، لكنك الآن جاهز عاطفيًا لمواجهة كل هذه التحديات.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

خذ حماية كافية ضد عدوى البرد والفيروسات والتهابات الجهاز التنفسي الأخرى، لقد تعرضت لجو ملوث لفترة طويلة وسيؤثر هذا عليك الآن، جرب التدابير الوقائية البديلة والعلاجات المنزلية للوقاية من العدوى، حيث من المرجح أن تكون أكثر نجاحًا، ويمكن أن يكون تعديل نمط حياتك مفيدًا الآن.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

أهم ما يميز اليوم هو التواصل مع شخص مؤثر يمكن أن يكون له تأثير طويل المدى على حياتك، قد تكون أيضًا على اتصال بشخص أو بموقف تواجه فيه وجهة نظر معاكسة، يجب أن تكون قادرًا على تقبل النقد البناء والتمسك بوجهة نظرك دون أن تكون وقحًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة