حظك اليوم الجمعة 29/1/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع لشريك حياتك

الجمعة، 29 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 29/1/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع لشريك حياتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الدلو بالشخصية المستقلة التى لا يمكن لأى شخص الهيمنة عليها أو توجيهها، ويتمتعون بقدرة كبيرة على إدارة المشاريع التجارية وتحقيق مكاسب كبيرة، كما يحبون الأسرة ويفضلون قضاء أوقات فراغهم مع أطفالهم، ويمتلكون طاقة كبيرة من التسامح مع المقربين منهم، ومن مشاهير برج الدلو الفنان المصرى محمد هنيدى، وفى هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الدلو توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

 

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تحتاج إلى التفكير في طريقة للتخلص من حالة الملل واللامبالاة التى تسيطر عليك تجاه العمل، وتبحث عن طريقة لاستعادة شغفك مرة أخرى، حتى لو كان الحل هو ترك عملك الحالى، والبحث عن عمل جديد يناسب إمكاناتك ويجدد بداخلك الرغبة في الاستمرار والعمل.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى                                                           

حاول أن تتخلى عن طريقتك في فرض ما تراه صوابًا على شريك حياتك، وحاول أن تستمع إلى آرائة بدلًا من الإجبار، ربما ينجح في إقناعك بما يراه، فطريقتك تأخذ العلاقة إلى طريق مسدود، وربما تتسبب في إنهيار العلاقة تمامًا.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تعانى من تساقط الشعر بشكل ملحوظ، فحاول أن تبحث عن السبب في ذلك، لأنه ربما يعود إلى التوتر والقلق الذي يلازمك، أو نقص فيتامينات، وفي كل الأحوال اذهب إلى طبيب متخصص لفحصك للوقوف على الأسباب.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة أن تتغير حياته جذريًا بعد اتجاهه إلى اطلاق مشروع خاص به، وهو ما سيحقق له عائدًا ماديًا كبيرًا يعوضه عن الضغوط المالية التى تعرض لها مؤخرًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة