أصعب 5 أبراج فى الحب.. الحمل ملك العناد والجوزاء ما بيعرفش يسمع

الأحد، 03 يناير 2021 04:00 م
أصعب 5 أبراج فى الحب.. الحمل ملك العناد والجوزاء ما بيعرفش يسمع ثنائى ـ أرشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر ما يواجه قصص الحب من صعوبات هى السمات الشخصية لأصحابها والتى تبرز الأبراج الفلكية الكثير منها ـ فربما تجد شخصيات هادئة تقع في علاقات مع شخصيات عصبية فقد تكون العلاقة إلى حد كبير غير متكافئة، ووفقا لتقرير منشور على موقع E TIMES   هناك عدد من الأبراج الفلكية التى يكون من الصعب التعامل معها في علاقات الحب تعرف على أبرزها:

برج الجوزاء.. ما بيعرفش يسمع 

على الرغم من كون مواليد برج الجوزاء محبوبين بالإضافة إلى حيويتهم الدائمة إلا أنهم غير مرغوب فيهم في علاقات الحب، فهم متحدثون لبقين لدرجة أنهم يفوتون الاستماع إلى شركائهم على الرغم من كون هذا أحد مفاتيح العلاقات الناجحة، بالإضافة إلى صعوبة إيصال وجهة نظرك لبرج الجوزاء، وهو أمر ليس من السهل التعامل معه .

برج الدلو.. ما بيعبرش عن مشاعره

مولود برج الدلو يحمل الكثير من الصفات الجيدة فهم يمنحون شركائهم المساحة المناسبة فهم مؤمنون بهم إلى حد كبير، لكن ما لا تلاحظه في بداية العلاقة أنهم أشخاص غير عاطفيين قادرين على إخفاء مشاعرهم، فلا يمكنك أبدا معرفة مكانك في قلب مولود الدلو .

برج الثور.. كلامه قاسي

يصعب التعامل مع برج الثور بسبب طبيعته العنيدة للغاية، وعلى الرغم من أنهم يتحدثون بسلاسة ويمكنهم الفوز بقلبك بكلماتهم، إلا أنهم يستطيعون استخدام نفس قوة الكلمات لإيذاء الشخص الذي يرتبطون به.

برج العقرب..  زعله وحش 

على الرغم من كون مولود برج العقرب من أكثر الأبراج عاطفية ورومانسية، إلا أنه عندما يغضب ينفث السم، فيقول كلام قاسِ وجارح وتصرفاته تكون جارحة الأمر الذي يزيد العلاقة معه سوءا.

برج الحمل.. ملك الجدال والعند

يُعرف برج الحمل بطبيعته العنيدة، يمكنك العيش معه حياة سعيدة إذا كنت توافق على كل آرائه،  وحتى إذا كانوا مخطئين، فلن يتركوا أي جهد لإثبات صحة موقفهم  مما يجعل من الصعب جدًا التعامل معهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة