موعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزى فى الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

الأحد، 03 يناير 2021 11:32 ص
موعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزى فى الدوري الإيطالي والقناة الناقلة يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالى نظيره أودينيزى، فى المباراة المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الجارى 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 4.

ويدخل يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرلو مواجهة الليلة بعدما تراجع للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة من 13 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن، فيما يأتي أودينيزى في المركز الثانى عشر برصيد 15 نقطة.

ويسعى يوفنتوس للعودة للانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي، بعدما اختتم العام الماضى 2020، بعدما تلقى أكبر خسارة له هذا الموسم على يد فيورنتينا 3-0، خلال على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الكالتشيو.

ويتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 12 هدفاً، وبفارق هدف عن الوصيف روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الوصيف بـ 11 هدفاً.

وفى المقابل، فشل أودينيزى في تحقيق الفوز فى المواجهات الثلاث الأخيرة بالدوري الإيطالي، حيث تعادل مع كروتونى وأودينيزى بنتيجة 0-0 و1-1 على الترتيب، قبل أن يخسر في الجولة الماضية بينفينتو بهدفين دون مقابل.

وسجل يوفنتوس ثالث أسوأ بداية في حقبة رئيسه الحالي أندريا أنييلي، على يد مدرب الفريق آندريا بيرلو الذي تم تعيينه قبل انطلاق الموسم كأول تجربة تدريبية له مع الفريق الأول، ليفرط الفريق في 15 نقطة من 14 مباراة هذا الموسم حيث سبق وتعادل أيضًا في 6 مباريات.

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا"، أن فريق أندريا بيرلو 24 نقطة في 13 مباراة، وهي ثالث أسوأ بداية في عهد أندريا أنييلي، بعد جيجي ديلانيري في موسم 2010-2011 وماكسيمليانو أليجري 2015-16.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة