حظك اليوم السبت 30/1/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنظر للجانب السلبى

السبت، 30 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 30/1/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنظر للجانب السلبى برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يظهر أصحاب برج السرطان بشخصية حازمة وجادة، لكن عند معرفته عن قرب تكتشف الطيبة ورقة المشاعر تظهر على جميع تصرفاته، سواء في العمل أو غير ذلك من مجالات الحياة، ومن مشاهير برج السرطان المطربة وردة الجزائرية، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

وردة الجزائرية
وردة الجزائرية

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

من أخطاء أصحاب برج السرطان أنهم ينظرون لجميع الأحداث والنتائج من الجانب السلبي، ما يجعلهم مائلين للاكتئاب والحزن خاصة في مجال العمل، فإذا كنت من مواليد برج السرطان عليك ترك الجانب السلبي ولا تنظر إليه تمامًا، حتى تستمتع بإنجازات، حتى إن كانت بسيطة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

قد تتسبب لك الغيرة الشديدة في بعض المشكلات الكبيرة مع شريك الحياة، الحبيب يحتاج للثقة الدائمة فيه، حتى يشعر بالحب والأمان، حاول أن تجعل مشاعرك هادئة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

صحتك العامة على ما يرام، بعض أعراض الصداع قد تعاني منها هذه الفترة بسبب السهر والاستماع للأغاني بصوت عالي للغاية، اهتم براحتك وهدوئك فهو شيء مطلوب هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

غيرتك الشديدة ليست على الصعيد العاطفي فقط، فأنت تغار جداً من النجاحات التي قد يحصل عليها البعض في مجال العمل، وهذه غيرة محمودة، حاول أن تستغلها في إنجاز مهامك وتقدمك في العمل، لكن اعلم أن الحبيب له كل الثقة والحب والاحترام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة