حظك اليوم السبت 30/1/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا ترفع سقف طموحاتك

السبت، 30 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 30/1/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا ترفع سقف طموحاتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يعتبر من أهم مميزات أصحاب برج العذراء هو حبهم لمعرفة ما يدور من خلفهم، ورغن أن الأمر يبدو سيئاً بعض الشيء، لكنه يعتبر ميزة هامة في شخصيتهم، لأنهم يستخلصون الأفراد من حولهم ويقومون بتصفيتهم حتى يصلوا للأفراد المخلصين لهم فقط، فهم لا يحبون الخيانة ولا النفاق ولا الخداع، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

قد تعاني تلك الفترة من الخمول وعدم قدرتك على إنجاز بعض المهام المطلوبة منك في مجال العمل، ولكنك ستستعيد طاقتك من جديد وتجد شغفك فقط عند تحديد أهدافك، وعدم رفع سقف طموحاتك حتى لا تصدم من جديد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

الحزن يسيطر عليك هذه الفترة بسبب مشكلات العمل، لكن لا ذنب لشريك حياتك في ذلك، وتفريغ غضبك في الحبيب قد يتسبب في مشكلات أخرى أنت في غنى عنها تمامًا، فحاول أن تتفاهم معه بهدوء.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تهتم بصحتك ولياقتك بشكل مبالغ فيه، لكنك تهمل مظهرك مما يعطي انطباع سيء عنك، الاهتمام بالمظهر شيء مطلوب، ولا يوجد علاقة بين حزنك ومظهرك ونظافتك، فاعتني بهم مهما كانت حالتك النفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

إيمانك بقدرتك على تغيير الحال لأحسن هو ما تحتاجه هذه الفترة، لذا لابد وأن تثق في ذاتك وقدرتها على تغيير الواقع وجعله يصبح جيداً ومليء بالنجاحات والتقدم في كل أمور حياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة