حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب المشكلات

الأحد، 31 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب المشكلات برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التسرع وعدم الهدوء في اتخاذ القرارات قد يكونا من العيوب التي يمتلكها مواليد برج الثور، لكن لا أحد يعلم أنهما قد يكونا مميزات في بعض الأحيان، فقد يكون تسرعهم يجعلهم يقنصون الفرص في أسرع وقت ممكن، وأيضاً حيويتهم التي قد يظن البعض أنها من العيوب القاتلة فهي تعني الحيوية والنشاط لهم، ومن مشاهير برج الثور النجمة العالمية جانيت جاكسون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جانيت جاكسون
جانيت جاكسون

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يعاني مواليد برج الثور من رغبة عارمة في القيادة، مما يجعلهم دائماً في حالة منافسة مع الغير، والذي قد يتسبب لهم في بعض المشكلات التي لا يمكن تجاوزها، خاصة إذا وصلت تلك المشكلات لرؤسائه في العمل، فيجب عليه تجنب المشكلات في هذه الفترة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

يحب مولود برج الثور الحصول على شريك حياة يشاركه نفس اهتماماته، فهو لا يفضل أن يكون الحبيب مختلف عنه، وإن كان شريك حياتك مختلفاً عنك في هذه الفترة، فاعلم أنه فقط يحب أن يستفزك كي يرى منك كل جديد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

التدخين يؤثر عليك وعلى صحتك بصورة ملحوظة، وإن كنت غير مدخن فحاول أن تتجنب الأماكن التي يوجد بها مدخنين، فأنت عرضة أكثر من غيرك للاصابة بأمراض الصدر والرئة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

أنت تشكل قدوة حسنة لغالبية من يراك أو يتعامل معك، فاحتفظ بهذا المظهر المتألق ولا تنحدر نحو مشكلات فلابد وأن تترفع عنها وعن الدخول فيها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة