حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رتب افكارك

الأحد، 31 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رتب افكارك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز أصحاب برج العقرب بشخصية ذات بريق خاص، الكثيرون يلتفون حولها لأنها مصدر إلهام للآخرين بشكل كبير، والنجاح والتفوق هو هدفها طوال الحياة وعلى جميع المستويات، ومن مشاهير برج العقرب النجمة هند صبري، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

هند صبري
هند صبري

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

الذكاء الحاد وسرعة البديهة من أهم مميزات مواليد برج العقرب، ما يجعل الكثير من زملائهم يحقدون عليهم، خاصة أن تقدمهم سريع وبشكل ملحوظ، لكنهم في حاجة ملحة لترتيب أفكارهم واحتياجاتهم بشكل كبير.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يعتبر أصحاب برج العقرب من الشخصيات الحساسة والتي تصل إلى درجة الإفراط في الحساسية، ما يجعلهم دائمًا يختلقون المشكلات مع شريك حياتكهم، لذا ينصح الفلك مولود برج العقرب بأن يحاول أن يتعامل بهدوء وأن يأخذ الأمور بشكل جاد دون افتعال مشكلات لا أساس لها.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

آلام في المعدة والقولون نتيجة اتباعك نظام غذائي خاطئ، تهمل شرب الماء بكميات مناسبة مما يجعل آلام المعدة في تزايد وبشكل ملحوظ..

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

المشكلات التي تأتي أنت بها قد تكون بسبب تسرعك في الحكم على الأشياء، تحتاج في هذا الوقت لترتيب الاحتياجات والأولويات كي تقلص هذه المشكلات، أيضاً لابد وأن تتسم بالهدوء حتى وإن قام شخص ما باستفزازك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة