سكاي سبورتس: ليفربول يحسم صفقة مدافع بريستون

الأحد، 31 يناير 2021 09:55 م
سكاي سبورتس: ليفربول يحسم صفقة مدافع بريستون بن ديفيز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن حسم نادي ليفربول الإنجليزي صفقة التعاقد مع بينجامين ديفيز، مدافع فريق بريستون، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك لتعويض النقص العددي في مدافعي الفريق بالوقت الحالي.

ويعاني ليفربول بقيادة مديره الفني يورجن كلوب من غياب المدافعين الثلاث، فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب، بداعي الإصابة، ما اضطر المدرب لإشراك الثنائي جوردان هندرسون وفابينيو في مركز قلب الدفاع.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن نادي بريستون وافق على عرض ليفربول البالغ مليوني جنيه إسترليني من أجل ضم المدافع بن ديفيز، قبل غلق باب القيد في الميركاتو الشتوي مساء ليلة غد الأول من فبراير، وأن اللاعب سيخضع لإجراءات الكشف الطبي غدا.

وأشارت الشبكة إلى أن ليفربول وافق على دفع مليوني إسترليني لنادي بريستون نورث إند من أجل المدافع بن ديفيز، بالإضافة إلى إعارة المدافع الهولندي الشاب فان دين بيرج لنهاية الموسم.

وأوضحت الشبكة، أن ليفربول راقب تطور مدافع فريق تورينو، جليسون بريمير، لكن لم يتم تقديم عرض لضمه، وأيضا تم السؤال عن عيسى ديوب لكن لم يكن هناك عرض رسمي ، أيضا موستافي ونيفين سبوتيتش تم تقييمهم على أنهم خيارات تفيد الفريق على المدى القريب. 

وكان كلوب قد قال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة وست هام اليوم، التي انتهت بفوز الريدز 3-1 :"التوقيع مع مدافع؟ لا أعلم ولكن سنحاول أولا فعل الأمور الصحيحة، ليس هنالك الكثير لقوله قبل أن يحدث أي شيء، دعونا نرى، إصابة ماتيب لم تجعل الأمور أسهل لكن مازلنا نحاول القيام بالأمور الصحيحة، نحن نعمل على ضم مدافع مثلما نفعل طوال الوقت، سنرى ما سيحدث".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بعد الفوز على وست هام، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة