مانشستر يونايتد يستغنى عن 6 لاعبين في يناير

الإثنين، 04 يناير 2021 05:00 ص
مانشستر يونايتد يستغنى عن 6 لاعبين في يناير مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد محادثات مع عدد من نجوم الفريق المهمشين حول خطط الانتقالات لشهر يناير في الأسبوع المقبل، حيث يسعى مدرب الشياطين الحمر إلى الاستغناء عن حوالي ستة من لاعبي الفريق الأول هذا الشهر.

ويخطط يونايتد للدخول في سوق الانتقالات هذا الشهر إذا أصبح أحد أهدافهم متاحًا بالسعر المناسب، لكن بحسب ما ذكرت صحيفة "صن" فإن الأولوية للراحلين عن الفريق سواء عن طريق الإعارة أو الانتقال بشكل دائم.

أول اللاعبين الذين تأكد مغادرتهم هو الحارس الأرجنتيني، بعد فشل انتقاله في الموعد النهائي الصيف الماضي والذي ترك حارس مرمى الأرجنتين وزوجته غاضبينكما عانى فيل جونز من الإصابات في هذا الموسم، وقد يكون في طريقه للحصول على أجره البالغ 75.000 جنيه إسترليني في الأسبوع حال إنتقاله إلى وست بروميتش.

أما هدف نيوكاسل ماركوس روخو فهو لم يلعب هذا الموسم ولو مرة واحدة حتى الآن، فمن المتوقع رحيله أيضا، وكان جيسي لينجارد ودانيال جيمس خارج حسابات فريق سولشاير الأول، ولا يزال مستقبلهما غير واضح، وفي الوقت نفسه، من المقرر إرسال براندون ويليامز على سبيل الإعارة إلى ساوثهامبتون أو باير ليفركوزن.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع الآن أن يجلس سولشاير مع هؤلاء اللاعبين في الأيام المقبلة في مجمع "كارينجتون" التدريبي الخاص بهم لإجراء محادثات وجهاً لوجه.

ويخطط يونايتد فقط لجلب اللاعبين الذين يمكنهم تحسين الفريق ومساعدتهم على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة