ليفربول يستعيد رقما سلبيا فى الدوري الإنجليزي غائبا منذ مايو 2018

الثلاثاء، 05 يناير 2021 08:00 م
ليفربول يستعيد رقما سلبيا فى الدوري الإنجليزي غائبا منذ مايو 2018 مباراة ساوثهامبتون وليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نتائجه المتواضعة فى الدوري الإنجليزي، للجولة الثالثة على التوالى، بعد سقوطه فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق ساوثهامبتون، بهدف نظيف، فى ختام مباريات الجولة السابعة عشر من البريميرليج.

وفشل فريق ليفربول، فى تحقيق أى إنتصار خلال أخر 3 مواجهات له بالدوري الإنجليزي، بعد تعادله أمام وست بروميتش 1 - 1، وسلبيا مع نيوكاسل يونايتد وخسر أمام ساوثهامبتون 1 – 0، وهو الأمر الذى لم يحدث منذ شهر مايو من عام 2018.

ولم يحقق الريدز، خلال موسم 2017 – 2018، فى البريميرليج، الفوز فى 3 مباريات متتالية، بعد تعادله مع وست بروميتش ألبيون 2 – 2، وتعادل سلبيا مع ستوك سيتي وخسر أمام تشيلسي بهدف نظيف.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 33 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط.

ويستضيف ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، فى ديربى إنجلترا، يوم 17 يناير الجارى، على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

ويلعب الريدز، مواجهة الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، أمام مضيفه فريق أستون فيلا، فى العاشرة إلا الربع من مساء الجمعة المقبلة، على ملعب "فيلا بارك".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة