مصدر بإحدى القنوات الخليجية: ساسي قد يوقع مع الدحيل بعد غد على أقصى تقدير

الثلاثاء، 05 يناير 2021 12:29 ص
مصدر بإحدى القنوات الخليجية: ساسي قد يوقع مع الدحيل بعد غد على أقصى تقدير فرجاني ساسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بإحدى القنوات الخليجية عدم إتمام توقيع التونسي فرجاني ساسي إلى نادي الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية، وسط اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء انتقال اللاعب رسميا إلى هناك، مؤكداً أن اللاعب قد يوقع غدا أو بعد غد على أقصى تقدير.

وأضاف المصدر، أن الدحيل يتكتم بشدة على الصفقة ولم يعقب أي من مسئوليه على القرار، لكن الجميع يعلم في الشارع الرياضي والإعلام أيضا أن اللاعب اقترب بنسبة كبيرة للغاية من الرحيل عن نادي الزمالك والانتقال الى الدوري التركي.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن تأكيد قناة الكأس إتمام نادي الدحيل التوقيع مع التونسي فرجاني ساسي بعقد يمتد 3 سنوات مقابل 6 ملايين دولار.

في سياق آخر، يخضع التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق الكروى، لبعض الفحوصات الطبية، خلال مران الغد؛ لحسم مشاركته فى التدريبات من عدمها، بعد إصابته بشد فى العضلة الضامة.
 
وينتظم جميع لاعبى نادى الزمالك فى تدريبات الغد، الثلاثاء، بشكل طبيعى، بعد أن حصل بعض اللاعبين على راحة من مران اليوم الذى كان اختياريا، ويخوض الفريق تدريباته، بحضور كل اللاعبين، فى إطار الاستعدادات لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم السبت المقبل بالجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز.
 
من ناحية أخرى دخل وهبى الخرزى، المهاجم التونسى، اهتمامات إدارة الكرة بنادى الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق، فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتى بدأت فى الأول من يناير الجارى.
 
وقام بعض الوسطاء بترشيح وهبى الخرزى ليكون بديلا لمصطفى محمد الذى يرغب فى الاحتراف الأوروبى، كما أن الخرزى يلعب فى صفوف سانت إتيان الفرنسى، والذى يرغب فى ضم مصطفى محمد، وهو ما يجعل وهبى الخرزى أحد الخيارات المهمة للزمالك، ومن الممكن إقحامه ضمن صفقة انضمام مصطفى محمد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة