ريال مدريد الأكثر تسجيلاً من ضربات رأس فى الليجا الموسم الحالي

الجمعة، 08 يناير 2021 03:00 ص
ريال مدريد الأكثر تسجيلاً من ضربات رأس فى الليجا الموسم الحالي بنزيما
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتلي فريق ريال مدريد ، صدارة قائمة أكثر الأندية التي سجلت أهدافًا بالرأس في الدوري الإسباني  حتى الجولة الـ 18 من منافسات الليجا، حيث تمكن نجوم الملكى من تسجيل 7 أهداف بالرأس خلال مباريات الموسم الجاري، وهو عدد أقرب إلى التسعة التي سجلها الفريق في الموسم الماضي بأكمله.

وركزت صحيفة "آس" الإسبانية على نقطة قوة ريال مدريد في الموسم الجاري بعدما كان الفريق الذي سجل 5 أهداف بالرأس في آخر 6 مباريات رغم أنه ليس الفريق الأكثر محاولة للتسجيل بالرأس حيث يتراجع بخمس محاولات خلف إشبيلية صاحب الـ 46 محاولة.

ويتصدر هدافو ريال مدريد بالرأس، الثنائي كريم بنزيما وكاسيميرو حيث سجل هدفين كلٍ منهما، ويكمل القائمة ماريانو ومودريتش وفاسكيز.

وأكدت الصحيفة أنه بجانب ذلك يمكن لريال مدريد أن يكون أكثر خطورة في ألعاب الرأس في حالة الاعتماد على لوكا يوفيتش الذي سجل 3 أهدف بالرأس مع منتخب صربيا رغم حقيقة أنه لم يسجل أي هدفًا حتى الآن مع الميرنجي في الموسم الجاري.

كما يعد فريق ريال مدريد أكثر الفرق في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، تسجيلا للأهداف في الربع ساعة الأولى من المباريات، حيث احرز لاعبو الملكي 7 أهداف من أصل 30، احرزها هذا الموسم، في الربع ساعة الأولى من مبارياته، آخرها الهدف الأول في مرمى سيلتا فيجو بالجولة السابقة، باللقاء الذي انتهى بفوز الريال بثنائية.

وفي الربع ساعة الثاني من المباريات من الدقيقة 16 وحتى 30، كم أشارت صحيفة "آس" الإسبانية، يعد فريق ريال سوسيداد أكثر الفرق تسجيلا للأهداف برصيد 6 أهداف.

وأوضحت الصحيفة، أنه في الربع ساعة الأخير من الشوط الأول، وتحديدا من الدقيقة 30 حتى 45، يعد فريق فالنسيا الأكثر تسجيلا بـ6 أهداف.

وفي الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، من الدقيقة 46 حتى 60، سجل كلا من أتلتيكو مدريد وإيبار 6 أهداف، ليكونا الأكثر تسجيلا في هذه الفترة.

فريق فياريال، يعد أكثر الفرق تسجيلا في الربع ساعة قبل الأخير من المباريات، من الدقيقة 61 حتى 75، برصيد 7 أهداف.

ونوهت الصحيفة، أنه في الربع الساعة الأخير، وتحديدا منذ الدقيقة 76 وحتى الدقيقة 90، يعد فريق أتلتيكو مدريد الأكثر تسجيلا برصيد 9 أهداف.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف، وذلك بعد مرور 17 جولة من المسابقة.

 
أكثر الأندية التي سجلت من ضربات رأس
أكثر الأندية التي سجلت من ضربات رأس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة