فرسان مصر الثلاثة فى مواجهات نارية بدورى الأبطال والكونفدرالية (إنفوجراف)

الجمعة، 08 يناير 2021 04:52 م
فرسان مصر الثلاثة فى مواجهات نارية بدورى الأبطال والكونفدرالية (إنفوجراف) نتيجة قرعة دورى أبطال أفريقيا
تصميم شريهان نجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا التى أقيمت بعد ظهر اليوم، الجمعة، فى أحد فنادق القاهرة، عن مجموعات نارية لقطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، اللذان يشاركان فى البطولة ممثلان عن مصر، حيث تنطلق مباريات دور المجموعات فى 12 فبراير 2021 بالجولة الأولى، وستنتهى بالجولة السادسة فى 10 أبريل 2021.

نتيجة قرعة دورى أبطال أفريقيا
نتيجة قرعة دورى أبطال أفريقيا

 

مباريات الاهلى والزمالك في دورى الابطال

ووقع النادى الأهلى ضمن المجموعة الأولى التى تضم أندية فيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزانى والمريخ السوداني، بينما وقع الزمالك ضمن المجموعة الرابعة مع أندية الترجى التونسى والزمالك ومولودية الجزائر الجزائري، وتونجيت السنغالي.

مجموعة الأهلى -دورى أبطال أفريقيا
مجموعة الأهلى -دورى أبطال أفريقيا

 

أما أقوى المجموعات فهى المجموعة الثانية التى تضم أندية مازيمبى الكونغولي، وصان داونز الجنوب افريقى والهلال السودانى وشباب بلوزداد الجزائري، فيما تضم المجموعة الثالثة أندية الوداد المغربى وحوريا كوناكرى الغينى وبترو اتليتكو أنجولا وكايزر تشيفز الجنوب افريقي.

مجموعة الزمالك-دورى أبطال أفريقيا
مجموعة الزمالك-دورى أبطال أفريقيا

 

مواعيد مباريات الأهلى والزمالك فى دورى أبطال افريقيا

ويبدأ النادى الأهلى حملة الدفاع عن لقبه أحد أيام 12 او 13 فبراير بمواجهة المريخ فى القاهرة، قبل أن يحل ضيفا على سيمبا التنزانى فى 23 فبراير، ثم يستضيف فيتا كلوب الكونغولى أحد أيام 5 أو 6 مارس.

مواعيد مباريات الأهلى فى مجموعات دورى الأبطال
مواعيد مباريات الأهلى فى مجموعات دورى الأبطال

 

وفى مباريات الإياب، يحل الأهلى ضيفا على فيتا كلوب 16 مارس ثم على المريخ أحد أيام 2 أو 3 ابريل، ثم يستضيف سيمبا أحد أيام 9 أو 10 ابريل.

مواعيد مباريات الزمالك فى مجموعات دورى الأبطال
مواعيد مباريات الزمالك فى مجموعات دورى الأبطال

 

أما الزمالك فيستضيف مولودية الجزائر أولا فى القاهرة أحد أيام 12 أو 13 فبراير، ثم يحل ضيفا على توجيت السنغالى 23 فبراير ، وضيفا على الترجى أحد أيام 5 أو 6 مارس.

 

وفى الجولة الرابعة، يستضيف الترجى 16 مارس، ثم يحل ضيفا على مولودية الجزائر 2 أو 3 ابريل، ويستضيف تونجيت 9 أو 10 ابريل.

موعد مباراة بيراميدز فى الكونفدرالية
موعد مباراة بيراميدز فى الكونفدرالية

 

بيراميدز يصطدم بـ راسينج أبيدجان

على جانب آخر، أسفرت قرعة دور الـ32 الثانى فى كأس الكونفدرالية الإفريقية، عن وقوع بيراميدز فى طريق راسينج كلوب دا أبيدجان الإيفواري، حيث تأهل بيراميدز إلى دور الـ32 الثانى بعد عبور عقبة الاتحاد الليبى 4-2 فى مجموع المباراتين.

وستقام مباريات الدور التمهيدى الثانى من كأس الكونفدرالية الأفريقية كالآتي: الذهاب - 14 فبراير، والإياب - 21 فبراير، وأقيمت القرعة على أساس مواجهة الفرق المتأهلة من دور الـ32 الأول من الكونفدرالية، أمام الفرق التى ودعت دورى الأبطال من دور الـ32

.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة