"قطار الحياة" برنامج جديد على إذاعة الشباب والرياضة

السبت، 09 يناير 2021 08:13 م
"قطار الحياة" برنامج جديد على إذاعة الشباب والرياضة المذيعة شيماء الجيلاني
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم المذيعة شيماء الچيلاني برنامجا جديدا بعنوان "قطار الحياة" على إذاعة الشباب والرياضة، في أولي تجاربها الإذاعية، حيث يبث البرنامج يوم الأربعاء من كل أسبوع في العاشرة صباحًا، ويتناول مجموعة متنوعة من الموضوعات، المرتبطة بالحياة ومشكلاتها، ويساعد علي إيجاد حلول لها.

ومن جانبها أعربت شيماء الچيلاني عن سعادتها بالبرنامج الجديد، وردود الأفعال التي وصلتها بعد بث الحلقة الأولى منه، والتي تناولت خلالها موضوع مصاصي الطاقة، وتأثيرهم علي الحالة المزاجية للإنسان، وضرورة الابتعاد عن هؤلاء الأشخاص.

وأضافت: البرنامج يساعد الانسان علي الوصول بقطار الحياة الي محطته الاخيرة، متجاوزًا كل العقبات التي تقابلها خلال محطات حياتك، ويشاركني في تقديم البرنامج 3 مذيعات أخريات، تقدم كل واحدة منا مشكلة مختلفة عن الأخرى، بحيث من يستمع للحلقة يستفاد بأكبر قدر ممكن من المعلومات، و المساعدة لتحسين الأوضاع التي يعيش فيها.

وأشارت إلى أن إدراج البرنامج ضمن الخريطة البرامجية لإذاعة الشباب والرياضة، ساعد علي وصول البرنامج للفئة المستهدفة من الشباب، الذين يتخبطون في بداية مشوارهم، وربما يصبح البرنامج بمثابة البوصلة لهم، لاجتياز الحواجز النفسية التي يمرون بها، ونقول لهم "خالي بالك" هذا الفعل سوف يسبب لك ضرر، وليس بصيغة الأمر في نفس الوقت، لان الطبيعة الانسانية ترفض الأوامر، و تقوم بفعل العكس كنوع من التحدي و العناد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة