نائب مدير بطولة كأس العالم لليد يكشف كواليس الاستعدادات لتليفزيون اليوم السابع

السبت، 09 يناير 2021 04:28 م
نائب مدير بطولة كأس العالم لليد يكشف كواليس الاستعدادات لتليفزيون اليوم السابع تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد فتحى نائب مدير بطولة كأس العالم لليد، إن العمل جار على قدم وساق استعدادا لبطولة كأس العالم لليد والتي ستنطلق في مصر من 13  وحتى 31 يناير الجارى.

وأضاف خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع من إعداد ندى مجاهد وتقديم رغدة بكر حول الاستعدادات النهائية للبطولة، "احنا مستعدين وشغالين 24 ساعة فى التجهيزات الأخيرة، كل الصالات مستعدة وكل الفرق هتوصل يوم 11 و12 و13 يناير، باستثناء اليابان فريقها وصل ولعبوا مباراتين مع مصر".

وتابع، أنه في جميع التجهيزات يتم الاهتمام بالإجراءات الوقائية وفق ما أعلنت وزارة الصحة، وكذلك كافة الاستعدادات الأمنية والأنشطة التنظيمية على مدار الـ24 ساعة.

وفيما يتعلق بحفل الافتتاح قال، إن هناك شركة عالمية كندية موجودة منذ أيام، وكل يوم تقوم بالتجهيزات اللازمة، وسيتم عمل بروفات نهائية يوم 11 و12 يناير.

وقال خالد فتحى حول حضور الجماهير، "كلجنة منظمة نتبع تعليمات وزارات الصحة والداخلية والرياضة، وجاهزين بسيناريوهين، سواء إذا كان القرار بدون جماهير، أو بحضور 20% فقط، وهذا الأمر سيحدد خلال الساعات القليلة المقبلة، وحال وجود تذاكر ستبدأ الأسعار من 200 جنيه".

وعن المنتخبات العربية الأقوى في البطولة قال، إنه على المستوى الفني الفرق العربية تتقدم بدليل وجود 6 منتخبات عربية في البطولة، بعد مصر هناك فريقا تونس وقطر فهما يملكان ذخيرة فنية أكثر من فريقى المغرب والجزائر، ولكن كل الفرص متساوية لكل المنتخبات، وبالطبع نتمنى التوفيق لمنتخب مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة