حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. افتح قلبك

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. افتح قلبك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج النارية التى تتميز بالطموح، والرغبة فى تحقيق أحلامها، فهم شخصيات ليس لطموحها أى حدود، تسعى دائما للوصول إلى القمة، فهم لا يعيشون بعيدا عن الأضواء، يحبون الشهرة، يتمتعون بشخصية جذابة لكل من حولهم، ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

أحمد عز
أحمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

كن جادا في التعامل مع المهام التي تواجهك في العمل اليوم، حتى تتمكن من إنجازها والوصول إلى أهدافك، كما سيساعدك الأمر على اكتساب ثقة مديرك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حاول أن تفتح قلبك أمام أحد المقربين منك، والذي أبدي إعجابه الشديد بك، لكنك تخشي من خطوة الارتباط به، لذلك امنحه وامنح فرصة لاكتشافه ربما تجده الشخص المناسب الذي تتمناه.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة إلى حد كبير، بسبب التزامك بممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على التخلص من الطاقة السلبية وتحسن من حركة الدورة الدموية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترة القادمة، أن يتمكن من اصطحاب أسرته في رحلة ترفيهية في أحد المدن التي كان يحلم بزيارتها منذ مدة طويلة، وهو ما سيخلق بداخله شعورا بالإثارة والسعادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة