حظك اليوم الإثنين 11/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز في مهامك

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 11/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز في مهامك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الأسد بشخصيتهم المعطاءة وحبهم لفعل الخير كلما كان في إمكانهم ذلك، كما أنهم مصدر للطاقة التفاؤلية في كل مكان يذهبون إليه، ولديهم القدرة على الاستماع لمشاكل من حولهم بإنصات شديد، حتى لو حالتهم النفسية سيئة، فهم يفكرون فيما حولهم بشكل كبير، ومن مشاهيره سعيد صالح، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تحتاج إلى البحث عن طرق جديدة لأداء مهامك في العمل، حاول أن تجد الحماس والطاقة لتطوير نفسك في العمل، واحرص على تنمية إمكانياتك، حتى تترقى في المستقبل، وتأكد ان التعاون مع زملائك في العمل قد يفيدك كثيرا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

اهتم بمشاعر شريك حياتك، ولا تحمله ما يفوق طاقته، وابتعد عن فعل ما يغضبه، فهو يمر بفترة عصيبة بالنسبة له، ويحتاج لك، احرص على تفهم موقفه حتى في وقت الخلافات، وابتعد عن الجدال معه في هذه الفترة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

بسبب ضيق وقتك وكثرة مشاغلك قد تفوت بعض الوجبات على مدار اليوم، تحتاج إلى تنظيم وجباتك اليومية، والحرص على تناول الكثير من العناصر الغذائية التي تمد جسمك بالفيتامينات اللازمة، ولا تنسى شرب المياه بكميات كبيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

أنت تعطى أهمية كبيرة لأقاويل الناس من حولك، وهو ما يؤثر عليك في كثير من الأحيان، حاول أن تركز في أهدافك ومستقبلك، ولا تلتفت لما يقال عنك من وراء ظهرك، وستجد نفسك تنجز الكثير من المهام المطلوبة منك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة