حظك اليوم الثلاثاء 12/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتذر لحبيبك

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 12/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتذر لحبيبك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية أبرزها شخصيتهم الاجتماعية، وجاذبيتهم الشديدة، فهم يلفتون الأنظار إليهم في كل مكان يذهبون إليه، وهم من الأشخاص الذين يهتمون بعائلتهم بشكل كبير ويضعونها في المقام الأول، ويتعاملون مع من حولهم بحسن نية، ومن مشاهيره شيريهان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تفكر جيدًا في مواقفك التي تتخذها داخل العمل، فوجودك بصحبة بعض الزملاء السيئين يجعل موقفك غير جيد أمام رؤسائك، وهو ما قد يعرضك لعدد من المشاكل، حاول أن تتجنب هؤلاء الأشخاص وركز في عملك ومهامك المطلوبة منك فقط.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تتحكم بشكل مبالغ فيه بشريك حياتك، وتفرض سيطرتك عليه، وهو ما جعله يرغب في الانفصال عنك، إذا كنت ترغب في الحفاظ عليه، حاول أن تغير من طريقتك، واعطيه مساحة للتصرف ومشاركتك الأراء، ما زال لديك فرصة للتصرف والاعتذار له.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

ربما تفيدك العزلة والاسترخاء وقضاء بعض الوقت مع نفسك، بعد مرورك بالعديد من المشكلات خلال الفترة الماضية، في ترتيب أفكارك واستعادة نشاطك وحيويتك، فلديك الأمور الكثيرة التي تحتاج لإنجازها في القريب العاجل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

أنت شخص اجتماعي للغاية، ولكنك تضع ثقتك ببعض الأشخاص في وقت قصير من التعرف عليهم، وهو ما يعرضك للكثير من المشاكل ، حاول أن تنتقى أصدقاؤك، واحتفظ بأسرارك لنفسك، وتأكد أنك تمنح ثقتك لمن يستحقها حتى لا تندم في النهاية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة