أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير هارى وميجان ماركل يتغيبان عن حفل خاص بالأميرة ديانا فى لندن

الخميس، 14 أكتوبر 2021 01:08 م
الأمير هارى وميجان ماركل يتغيبان عن حفل خاص بالأميرة ديانا فى لندن الأمير هاري وميجان ماركل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر ملكية أن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل سيتغيبان عن حفل خاص بالأميرة الراحلة ديانا، سيقام فى لندن يوم 19 أكتوبر الجارى بقصر كنسينجتون ويحضره شقيقه الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون والنجم العالمى إلتون جون، لتوجيه شكر للمتبرعين الذين قاموا بتمويل تمثال والدتهما الجديد، الذى كُشف عنه فى يوليو الماضى بمناسبة ذكرى ميلادها الـ60.

وعاد الأمير هارى (37 عاما) إلى لندن لحضور أول ظهور للتمثال، والتقى بأخيه الأكبر (39 عاما) للمرة الأولى منذ جنازة جدهما الأمير فيليب فى أبريل، كما لم تحضر ميجان ماركل بسبب ولادة ابنتها الثانية ليليبت ديانا فى يونيو، بالرحلة إلى المملكة المتحدة قبلها بقليل.

وكانت فتحت الصحافة البريطانية النيران على ميجان ماركل، والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس، ووجهت لهما اتهامات بالنفاق، بعد أن استعانا بطائرة خاصة للعودة إلى قصرهما فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد انتهاء زيارتهما لمدينة نيويورك.

ووجهت الصحف البريطانية الاتهامات، بعد سفر الأمير هاري وزوجته على متن طائرة خاصة، بعد أن دعيا فى حفل خاص إلى إجراء المزيد من الإجراءات بشأن التغير المناخى، وذلك وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

دوق ودوقة ساسكس، كانا قد طالبا فى حفل "جلوبال سيتيزن لايف" في نيويورك، بسن قوانين بيئية جديدة لخفض الانبعاثات الأمريكية إلى النصف مع حلول عام 2030.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة