وليد صلاح الدين: الأهلى قادر على حسم التأهل الأفريقى فى القاهرة والغيابات سبب سوء الأداء

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 03:54 م
وليد صلاح الدين: الأهلى قادر على حسم التأهل الأفريقى فى القاهرة والغيابات سبب سوء الأداء الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق، أنه لا يشعر بالقلق على النادى الأهلى في دورى أبطال أفريقيا، بعد السقوط في فخ التعادل أمام الحرس الوطنى في الدور التمهيدى بهدف لمثله.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات عبر برنامج "60 دقيقة" على قناة أون تايم سبورت 2: لست قلقاً على الفرق الأربعة المشاركة في بطولات الكاف، أتوقع تأهلهم جميعاً، الأهلى غاب عنه الكثير من النجوم في مباراة الذهاب أمام الحرس الوطنى بسبب الإصابات ولكن على أرضنا الأهلى سيفوز بنتيجة مرضية وكذلك المصرى والزمالك وبيراميدز.

أضاف: المباريات الأربعة سهلة ونتائجنا خارج الديار جيدة وإن كان الزمالك حقق أفضل نتيجة، ولا توجد أزمة في حراسة مرمى الأهلى، هذا يحدث في العالم كله هناك الحارس رقم واحد ورقم 2، ولا أعتقد أن الأهلى بحاجة إلى ضم حارس جديد، لأنه إذا ضم أي حارس سيجلس بديلاً للشناوي مثل على لطفى.

واستقر الجهاز الفنى للنادى الاأهلى، بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، على عودة أكرم توفيق الظهير الأيمن للمارد الأحمر للتشكيلة الأساسية لفريقه فى مباراة الحرس الوطنى، المقرر لها السبت المقبل بإياب دور الـ32 لدوري الأبطال الإفريقى على ستاد الأهلى والسلام، وشارك أكرم توفيق بديلا فى مواجهة الذهاب التى أقيمت فى نيامى وانتهت بالتعادل الإيجابى 1-1 وظهر بشكل متميز للغاية وكاد يجلب ركلة جزاء تمنح الأهلى الفوز لولا رفض حكم المباراة احتسابها.

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة عقب العودة من النيجبر بعد خوض مباراته ضد الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، استعدادا لخوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة