شتوتجارت يستضيف يونيون برلين في البوندزليجا.. وشكوك حول مشاركة عمر مرموش

الأحد، 24 أكتوبر 2021 07:30 ص
شتوتجارت يستضيف يونيون برلين في البوندزليجا.. وشكوك حول مشاركة عمر مرموش عمر مرموش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق شتوتجارت الألماني الذي يضم بين صفوفه الجناح المصري عمر مرموش، نظيره يونيون برلين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني.

وتحوم الشكوك حول مشاركة مرموش في المباراة، حيث أثار الأمريكي بيليجرينو ماتارازو، المدير الفني لفريق شتوتجارت، الشكوك حول مشاركته في مواجهة يونيون برلين، بعدما أكد تعرُّض عمر مرموش للإصابة في الكاحل، مشيرا إلى إمكانية عدم مشاركته خلال اللقاء.

وتحدث المدرب في المؤتمر الصحفي لمباراة يونيون برلين عن عمر مرموش: "مرموش لديه كدمة قوية، لم ترتق إلى الكسر، ولكن مشاركته مشكوك فيها يوم الأحد أمام برلين".

ويحتل شتوتجارت المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد يونيون برلين في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

وكان شتوتجارت قد تعادل مع مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الألماني، وصنع مرموش هدف فريقه في المباراة.

وكان عمر مرموش قد اختير أفضل لاعب شاب فى الدورى الألمانى خلال شهر سبتمبر الماضي، كما سجل أول أهدافه الدولية مع منتخب مصر فى مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة