برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 27 أكتوبر: احتوى حبيبك

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 27 أكتوبر: احتوى حبيبك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو فى حظك اليوم، من الأبراج التى لا تعترف بأخطائها، ولا يمكنها الاعتذار عنها أبدا، فهم يرون فى الاعتذار نوعا من الضعف، يتمسكون بالأشياء التى تتعلق بالعادات والتقاليد، يميل إلى مساعدة المحتاجين من خلال المشاركة فى الأعمال التطوعية.

 

برج الدلو فى حظك اليوم 27 أكتوبر

برج الدلو من الأبراج التى تمتلك القدرة على التحليل، فهم شخصيات هادئة لا تقوم بأى خطوة دون تفكير متأنٍ، لذلك لا يقعون فى الخطأ بسهولة، يقدرون الاستقلال ويتمسكون بحريتهم لأبعد الحدود.

 

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

تحتاج إلى أن تكون أكثر هدوءا وتقبلا للتغييرات التى تطرأ على العمل، حتى تحافظ على تركيزك الذى يمكنك من تحقيق الأهداف التى تسعى إليها فى العمل.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تحتوى شريكك الذى يحتاج إلى الشعور بالدعم من جانبك، لذلك لا تضع الفرصة وكن إلى جواره دائما، حتى يتمكن من تخطى الضغوط التى تواجهه.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

تعانى من الصداع بسبب السهر الزائد وقلة ساعات يومك، وهو ما يتطلب تغيير روتينك بشكل جذرى حتى تتمكن من أخذ قسط كافٍ من النوم، ومن ثم التخلص من الألام التي تشعر بها.

 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تعانى خلال الفترة المقبلة من حالة من الإحباط بسبب فشلك فى الوصول إلى بعض الأهداف التى بذلت مجهود كبير من أجل الوصول إليها، ولكن لم يحالفك التوفيق، حاول التخلص من المشاعر السلبية وخوض التجربة مرة أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة